صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بروتوكول بين «إعلام المصريين» و«العربى لكرة القدم» و«التسويق الرياضى» لبطولة الصيف المقبل بالإسكندرية

12 فبراير 2017



كتب- محمد خضير

 

وقع الأمير تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، ومحمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، عقود رعاية والبث الحصرى  للبطولة العربية لكرة القدم، على قناة ON Sport  و أبوظبى الرياضية  ومقرر إقامة البطولة  بالقاهرة.
وأكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين،  أن المشاهد المصرى والعربى يستحق أن تقدم له أعلى خدمة فى الاعلام الرياضى ونغطى له جميع الاحداث الاقليمية والدولية والأيام المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت.
وأضاف «أبو هشيمة»، خلال المؤتمر الصحفى للإعلان عن بطولة دورى أبطال العرب المقرر إقامتها بالإسكندرية الصيف المقبل، أن مجموعة إعلام المصريين منذ تأسيسها تسعى للدخول فى شراكة مع كبرى الشركات المحترفة فى المجال الرياضى، موضحاً أنه يتشرف بالشراكة مع شركة برزينتيشن وكذلك قنوات أبو ظبى، وأخيرأ مع الاتحاد العربى وشركة صلة.
ومن جانبه أكد الامير تركى بن خالد، رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، أن الاتحاد العربى دائماً ما يسعى للوصول إلى هذه اللحظة لتحقيق طموحات الشباب العربى، والاتفاق على نقل البث الفضائى لمباريات البطولة العربية للأندية، مشددا على أن البطولة مهمة ومن أهم أهداف الاتحاد العربى تقديم الشباب العربى فى أفضل صورة للعالم، مشيرا إلى نقل البطولات العربية بأعلى تقنية، حيث سيتم نقلها على قناتى ON Sport  وأبو ظبى الرياضية.
وأوضح رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم أن بطولة الأبطال للأندية واحدة من منتجات الاتحاد العربى، التى تشمل بطولة للمنتخبات العربية وكرة الصالات والكرة النسائية، كاشفا أن هناك 500 مليون يترقبون هذه البطولة، مضيفًا: أتمنى أن نكون عند قدر المسئولية ونشكر كل من ساهم فى هذا الإنجاز، وشاركنا فى هذا الحلم العربى وأن نقدم لهم كرة عربية متطورة.
وأضاف رئيس الاتحاد العربى، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً لبث وقائع حفل توقيع النقل التليفزيونى للبطولة العربية، «لن تكون هناك استثناءات فى النسخة الجديدة للبطولة، ولن يشارك سوى بطل الدورى أو بطل الكأس أو وصيف الدورى أو وصيف الكأس»، مشيراً إلى أن نغمة الانسحابات التى اشتهرت بها البطولة العربية لن تتكرر مرة أخرى.
وفى ذات السياق، أكد محمد كامل، رئيس الشركة الراعية بريزنتيشن، أن شركات التسويق بدأت تشعر بالتقصير فى تسويق كرة القدم العربية، وهو ما جعل لدينا حافز للعمل فى البطولة العربية، لأنها تحتاج إلى حالة إنعاش أكبر، فى ظل متابعة وتشجيع أندية من كل الدول، ما يخلق جيلًا جديدًا من المشجعين للكرة العربية.
وشهد مؤتمر الإعلان عن البطولة العربية الجديدة فيلمًا ترويجيًا للبطولة التى تقام بالإسكندرية، ويتم نقلها تليفزيونياً بأحدث التقنيات عبر قنوات ON Sport وأبو ظبى الرياضية.
كما حرص على حضور المؤتمر كل من هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، وأسامة الشيخ رئيس قناة ON Sport .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«مملكة الحب»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss