صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رئيس الحكومة يشكر الوزراء فى اجتماع «الوداع»

9 فبراير 2017



ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع الأخير للحكومة، أو ما يطلق عليه اجتماع «الوداع» للوزراء المستبعدين من التشكيل الجديد المزمع الإعلان عن تفاصيله يوم الأحد المقبل عقب إرسال القائمة النهائية إلى مجلس النواب للتصويت عليها.
وناقش الاجتماع الأخير للحكومة عدداً من الملفات من بينها استيراد السلع الأساسية من الخارج وكذلك الدواجن والأمصال ورؤوس الماشية لضبط الأسعار والعمل على تخفيض الأسعار حتى تكون فى متناول المواطن البسيط.
وشهد الاجتماع حالة من القلق والترقب على وجوه بعض الوزراء الذين تدور بشأنهم تسريبات الاستبعاد من التشكيل الوزارى الجديد. وحرص رئيس الحكومة على تقديم الشكر للوزراء على المجهود الذى بذلوه خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن جميع أعضاء الحكومة قدموا جهوداً كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.  وكشفت مصادر حكومية أن التعديل المرتقب عرضه على مجلس النواب يوم الأحد المقبل، لن يزيد على 10 وزراء، وأن هناك اتجاهاً لعدم دمج بعض الوزراء نظرا لطبيعة كل وزارة، فضلا عن المشاكل الإدارية التى تستتبع عملية الدمج. وقالت المصادر إن المهندس شريف إسماعيل انتهى من التشكيل النهائى للتعديل الوزارى، وسيعرض الأسماء على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ساعات، قبل عرضها على مجلس النواب يوم الأحد المقبل، للتصويت عليها فى جلسة عامة ثم يعقبها حلف اليمين.
 وأوضحت أن التعديل الوزارى سيشمل عددا من حقائب مجموعة الخدمات، فضلا عن بعض حقائب المجموعة الاقتصادية، وأن رئيس الوزراء شريف إسماعيل التقى عددا من المرشحين لوزارات النقل والموارد المائية والرى والسياحة والاستثمار والتعليم والتعليم العالى والصحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss