صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مدحت صالح: «عائلة صالح» أولى تجاربى فى الإنتاج

9 فبراير 2017



كتب - محمد عباس


أكد المطرب مدحت صالح أنه يقوم خلال الأيام الحالية بالتحضير لمسلسله الكرتونى الجديد «عائلة صالح» والذى من المفترض أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل.
وقال صالح: إن العمل يحمل طابعًا إنسانيًا اجتماعيًا لتعليم الأطفال عدد من القيم والعادات السليمة والتى نفتقدها بشكل كبير خلال الأيام الحالية، وأضاف أنه لم يتردد تماما فى إنتاج هذا العمل خاصة أنه يحمل رسالة مهمة للجمهور الكبار منهم والصغار بجانب أنها نوعية جديدة على الأعمال الفنية المصرية.
حيث سيتم عرض العمل بتقنية الأبعاد الثلاثية وسوف يشارك فى بطولته شريف منير ومجموعة من النجوم الكبار، منهم سوسن بدر وسامى مغاورى وأنعام سالوسة وحنان شوقى وفيصل خورشيد.
وعن مشاركة نجله فى بطولة العمل قال صالح: إنه يتمنى أن يشارك نجله فى بطولة أى عمل فنى، ولكنه يرفض دائما أن يبتعد عن موهبته التى يعشقها وهى الإخراج لذلك إذا اجتماعنا فى عمل فنى سوف يكون سينمائيا، وذلك لعشقه الكبير بالسينما.
وعن مشاركته للفنان مصطفى قمر فى فيلمه الجديد «فين قلبى» قال إنه استمتع بالتجربة بشكل كبير وكانت سببا فى مقابلة عدد من أصدقائه الذى انشغل عنهم طوال الفترات الماضية بسبب التحضير لألبومه الجديدة الذى سيضم 12 أغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد فقط، وأكد أن الألبوم سيتم طرحه فى مطلع الصيف المقبل بعد الانتهاء من تصوير بوسترات الألبوم واختيار الاسم الذى سيطلق على الألبوم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss