صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هانى عبدالرحيم: أطمح فى تقديم أكبر برنامج «توك شو» فى مصر

7 فبراير 2017



كتب - محمد خضير


كشف الإعلامى هانى عبدالرحيم مقدم برنامج «أحلام مواطن» على قناة «الحدث اليوم» أن اقتحام الحقل الإعلامى ليس بالأمر السهل على الإطلاق لاسيما أنه قرر أن يكون له  صوت وتواجد ومساحة حب ومصداقية حقيقية فى قلوب الناس قبل عقولهم، وتحديدا فى الوقت  الذى اجمع  فيه البعض أن الإعلام فقد كثيرًا من مصداقيته لدى المواطن.
وقال عبدالرحيم فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن تجربتى الإعلامية جعلتنى أمر بالعديد من المحطات فى حياتى، وتنقلت فى العديد من القنوات الفضائية، وأن طريقى كان صعبًا جدا، حيث لم يكن لدى وساطة ولا فلوس، ولا أحد يدعمنى على الظهور والاستمرار لكنها الإرادة والإيمان بأهمية الوصول للناس لأنى باعشق الميديا والعمل فى الإعلام، بعد ما تخرجت فى كلية الاعلام جامعة القاهره، وكنت أثناء الدراسة أعمل وأقدم فقرات فى قناة الجامعة لانه كان حلمى.
وقال هانى: «إن هدفى فى الفترة القادمة الاستمرار فى الانفرادات حيث قمت بتصوير حلقات فى ايطاليا وفرنسا مع الشباب المصرى المغترب هناك، وتعرفت كيف يرى الشباب الغربة وطبيعة فرص العمل هناك بالمقارنة بمصر، خصوصا اننا نتبنى ملف التوظيف مع القوى العاملة، ومستمرون فى خلق فرص التوظيف والتعيين للشباب والأصحاء، وذوى الاحتياجات الخاصة.
وأشار هانى عبدالرحيم إلى أن تجربته الإعلامية تحتاج ربما لصبر اكثر وانتشار اكثر، لانه يقدم فى برنامج «أحلام مواطن» محتوى محترم جدا ويقدم خدمات للمواطن غير مسبوقة وغير تقليدية وبنفتح ملفات لا يستطيع اَى أحد أن يتكلم فيها ورغم ذلك يظل المعلن كلمة السر.
وقال: «إن تجربتى الإعلامية بالمقارنة بما تعرضت له أراها إيجابية وإن كنت أتصور أنه مازال هناك الكثير لكى أصل للحد الأدنى من الرضا عن حجم انتشار أقوى من تعب وإجهاد وتحد وصبر وأحيانا ظلم، كلها كلمات سطرت بها تاريخى الإعلامى على مدار خمس ست سنوات اكثر من ١٢٠٠ حلقة هواء، ومازلت مصممًا أنى أكمل إلى أن أصل أكثر إلى قلوب وعقول الناس، وأنال جانبًا من  الحظ مثل إعلاميين كثيرين موجودين، وأتصور أننى أملك المقاومات لهذا.
وقال عبدالرحيم أطمح أن أقدم أكبر برنامج توك شو فى مصر وكمان عاوز اقدم برنامجًا رياضيًا لأنى بحب الكرة قوى، والأهم: «أننى أتمنى أن أنال احترام المواطن الذى دائماً يقول أنى لسان حاله».
وأوضح هانى: أن هناك مفاجات وفتح لملفات صادمة وقضايا فساد فى العديد من القطاعات وأهمها قطاع البترول فى وقائع لم تظهر سوى من خلال «أحلام مواطن» قريبا، مشيرا إلى أن خطة البرنامج مليئة بالتنوع  وفقرات جديدة للشباب والمشاهد المصرى، وفقرة «اتصل واشتغل» وفقرة «حقق حلمك» بالاضافة للتنوع فى فقرات البرنامج الفترة القادمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss