صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمرو أديب: شكراً لمنتخب الساجدين لم تقصر فى شىء

7 فبراير 2017



كتب - محمد خضير


ناشد الإعلامى عمرو أديب، المصريين بالوقوف إلى جوار المنتخب الوطنى الذى رسم البهجة على وجوه المصريين منذ بداية بطولة أمم إفريقيا التى أقيمت بالجابون، مشدداً على أن المنتخب بذل مجهوداً كبيراً خلال الفترة الماضية ويجب أن ندعمه وبقوة، وتابع: «بقول لكل المصريين متزعلوش المنتخب فرحنا كتير.. هنحتفل بمجهود المنتخب ونستقبله فى المطار.. الكورة غدارة وفيها روح رياضية.. شكراً للمنتخب المصرى شكراً لمنتخب الساجدين.. أنا زملكاوى بتغلب العمر كله».
وأضاف «أديب» خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، على قناة «ON E»، أمس الأول أن المنتخب قام بواجبه ولم يقصر فى أى شىء، والرياضة مكسب وخسارة وعلينا أن نتحلى بالروح الرياضية ونقبل بالهزيمة بروح رياضية، وتابع: «إحنا كسبنا فى البطولة دى كتير اعلامنا رجعت تانى فى الشوارع والمصريين فرحوا واسم مصر ظل مستمرًا فى الصحف العالمية على مدى أيام البطولة».
وقال الكابتن أسامة نبيه، المدرب المساعد لمنتخب مصر: إن لاعبى المنتخب الوطنى بذلوا كل ما فى طاقتهم أمام المنتخب الكاميرونى، فى نهائى بطولة أمم إفريقيا بينما الفريق المنافس تفوق عليه من الناحية البدنية، وتابع: «إحنا بنعتذر للشعب المصرى.. ولاعبى المنتخب رجالة نعم لم يحالفهم التوفيق لكن أكدوا أنهم جيل جديد لديه طموح فى تحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.. وهو ده الحلم الكبير».
وأضاف «نبيه»، خلال لقاء له بالبرنامج، أن المنتخب الكاميرونى تفوق على المنتخب المصرى من الناحية البدنية بينما الفنية كان لنا الغلبة فيها، مشدداً على أن لاعبى المنتخب جيل جديد يريد أن يصل إلى مستوى كبير ويسعى لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.
ولفت المدرب المساعد لمنتخب مصر، إلى أن الإصابات كانت عائقًا يواجه المنتخب منذ بداية البطولة إلى جانب نقص الخبرة الافريقية لدى اللاعبين الجدد، مشدداً على أن ذلك لا يعد حجة أو شماعة نعلق عليها هزيمة، وتابع: ولكن هذه هى طبيعة كرة القدم.
وقال مهيب عبدالهادى مراسل اون اى، إن لاعبى المنتخب الوطنى تعمهم حالة من الحزن الشديد والصدمة نظراً لخسارتهم أمام المنتخب الكاميرونى، فى نهائى بطولة أمم إفريقيا.
وأضاف عبدالهادى، أن المنتخب فى حالة نفسية سيئة ويحتاج إلى دعم وتحفيز من قبل المصريين، الأمر الذى دفع مقدم البرنامج، إلى القول: «كلنا هنكون فى انتظارهم فى المطار».
ومن جانبه قال الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، إن المنتخب الوطنى قام بمجهود كبير خلال مسيرته ببطولة أمم إفريقيا التى أقيمت بالجابون، ومنح المصريين فرحة وأملًا كبيرًا فى الحصول على البطولة بسبب الكفاح والإصرار على التقدم مع كل مباراة، وتابع: «اكتر حاجة تحزن فى الدنيا انك توصل النهائى ولا تحصل عليه.. احنا نزعل على المنتخب مش نزعل منهم.. فيه شىء مهم حصل فى البطولة دى أن المنتخب وحد الشعب تحت علم مصر وأدخل الفرحة على كل بيت مصرى».
وأضاف «حسن» خلال اتصال هاتفى بالبرنامج أن لاعبى المنتخب لديهم عذرهم فى هذه البطولة، موضحاً أن هناك 18 لاعبًا لم يذهبوا إلى أمم إفريقيا قبل ذلك وخبرتهم قليلة فى المبارات الدولية، وتابع: «وأنا بقول للمنتخب رجالة وعملته اللى عليكم.. نعم كان نفسنا فيها بس هى دى الكرة.. فى الأول والآخر هى دى كرة القدم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تأجيل «الساعة الأخيرة» بأيام قرطاج المسرحية بعد انتقاله للمسرح البلدى
200 مليار جنيه لإقامة مجمع التحرير للبتروكيماويات بالعين السخنة
الوصايا المصرية الـ9 والمبادئ الـ10 لمكافحة الفساد
الوصايا المصرية الـ 9 والمبادئ الـ 10 لمحاربة الفساد
2019 عام الاستثمار وتطوير البنية التحتية
«بابا نويل» يتصدر هدايا «المنايفة» فى احتفالات «الكريسماس»
رحمة خالد.. مذيعة من طراز خاص

Facebook twitter rss