صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أمانى الخياط: «أعداء 30 يونيو حاقدون على وصول المنتخب لنهائى إفريقيا»

7 فبراير 2017



عرضت الإعلامية أمانى الخياط، منشورات لشاب يدعى هانى السعد وهو يتمنى خسارة المنتخب المصرى أمام نظيره الكاميرونى، معقبة: «فيه ناس بتتمنى الحزن لينا والشماتة فى فرحة المصريين».
وأضافت «الخياط»»، خلال تقديمه برنامج «بين السطور» على قناة «on live» أمس الأول، إن هؤلاء هم لجان إلكترونية إخوانية هدفهم زرع اليأس فى نفوس الشعب المصرى، مشيرة إلى أن الإخوان يحاولون بكل شراسة إفساد فرحة المصريين.
وأشارت إلى أن القنوات الناقلة للمباراة هى قنوات قطرية وتابعة للجزيرة التى تريد تقسيم الشعب المصري، لافتة إلى أن الإخوان غير قادرين على قبول اللاعب محمد صلاح لانه نموذج أخلاقى ووطنى لا يمكنهم تقبله ويستهدفون اللاعب المصرى محمد صلاح بسبب مواقفه الوطنية.
وأضافت الخياط إن الشعب المصرى نزل إلى الشوارع استعدادا للاحتفال بالمباراة النهائية، قائلة: «المسألة ابعد من اشتياق المصريين للفرحة بل هو دليل على أن الشعب المصرى فى ظهر دولتهم».
وتابعت إن وصول مصر لنهائى إفريقيا لحظة جمعت الشعوب العربية المحبة لمصر، معقبا إن احتفال قطاع غزة بوصول مصر للنهائى دليل على عودة مكارم الأخلاق للعرب، وكانت غزة مثلها مثل أى جزء فى مصر برغم انقطاع التيار الكهربائى فى قطاع غزة.
واشارت إلى أن الاشخاص الذين ضد مشهد وثورة 30 يونيو تابعوا فرحة المصريين بالوصول للنهائى بحقد وغل لمصر، قائلة: «إحنا ماشيين فى طريقنا صح لأن الناس اللى بتكره 30 يونيو تابعوا فرحة المصريين بكل حقد وغل».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss