صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بعد تعيين 7 رؤساء أحياء 28 حياً بالقاهرة بلا رئيس

6 فبراير 2017



كتب - بشير عبد الرؤوف

 على الرغم من قرار وزير التنمية المحلية بتعيين 7 رؤساء أحياء لعدد من أحياء القاهرة ضمن الأحياء التى لا يوجد بها رئيس حى، ويعمل بها مكلفون بالعمل أو مندوبون للقيام بمهام رئيس حى، لحين تعيين رئيس حى بدلا منهم أو تعيين القائم بالعمل، لتنخفض عدد الأحياء الشاغرة من رئيس حى من 35 حيًا إلى 28 حيًا من إجمالى 38 حيًا بالقاهرة.
من جانبهم بدأ رؤساء الأحياء الجدد فى القيام بمهام عملهم، أمس، الأحد، بالاجتماع مع موظفى تلك الأحياء وهم ياسين أسعد بجاتو، رئيسا لحى المقطم، وخالد فاروق، رئيسا لحى باب الشعرية، وأشرف إبراهيم رئيسا لحى حلوان، وخالد المحمدى رئيسا لحى المطرية، وخالد شحاتة رئيسا لحى السلام أول، ومحمد زين العابدين رئيسا لحى مصر القديمة، ومحمد عبد الرحمن حماد رئيسا لحى البساتين.
ويأتى القرار بعد المذكرة التى تقدم بها محافظ القاهرة، المهندس. عاطف عبد الحميد، لوزير التنمية المحلية، لتعيين رؤساء أحياء للقاهرة فى 33 حيًا شاغرًا، فى حين أن 5 منهم فقط تشغلهم رؤساء أحياء، وتم بعد تقديم المذكرة ترقية اثنين منهم هما رئيسا حيى غرب القاهرة رئيسا لمركز ومدينة شبرا الخيمة، ورئيس حى المرج، سكرتيرا عاما مساعدا لمحافظة المنوفية، ليصبح عدد الأحياء الشاغرة 35 حيًا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss