صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

الوكالة الأمريكية للتجارة تبحث التعاون مع المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

6 فبراير 2017



الإسماعيلية - شهيرة ونيس

التقى رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس الدكتور أحمد درويش ، أمس،  كارل كريس واليزا شون من الوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية.
وقال المتحدث الرسمى للمنطقة الدكتور ناصر فؤاد - فى بيان - إنه تم خلال اللقاء بحث التعاون التجارى والصناعى بين الولايات المتحدة الأمريكية والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وكيفية ضخ استثمارات أمريكية فى المنطقة، وأهم القطاعات الاستثمارية بها.
وأضاف أن درويش شرح المزايا والتسهيلات الممنوحة للمستثمرين بالمنطقة والبنية التشريعية والتنظيمية داخلها، مشيرا إلى أن الوفد الأمريكى زار ميناء السخنة والمنطقة الصناعية التى يديرها أحد المطورين الصناعيين المصريين، بالإضافة إلى بعض الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة.
وأشار فؤاد إلى أن هذه أول زيارة لمؤسسة دولية فى 2017، مؤكدا أن ذلك يدل على الاهتمام بالمنطقة فى ظل الفرص الاستثمارية المتاحة والإجراءات والتسهيلات التى تقدمها المنطقة للمستثمرين.
كما وقع الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس اتفاقا أمس «الأحد» مع اللواء مختار عبداللطيف رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة من أجل حماية المنطقة الاقتصادية من السيول.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرقابة الإدارية تحتفل باليوم الإفريقى لمكافحة الفساد تحت شعار نحو موقف إفريقى مشترك
كراكيب
حصن العدالة
«جواز بقرار جمهورى»
الحلم أصبح حقيقة.. بدء التشغيل التجريبى لمطار العاصمة الإدارية
مصر تسدد 5.4 مليار دولار مستحقات شركات البترول الأجنبية
الصلاة بالحذاء جائز بشروط

Facebook twitter rss