صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

بروتوكول تعاون بين غرفة القاهرة وجمعية التنمية الكورية لتعزيز التعاون التجارى

6 فبراير 2017



كتب - عيسى جاد الكريم

وقعت غرفة القاهرة بروتوكول تعاون مع جمعية التنمية الكورية - المصرية، لتعزيز التبادل التجارى بين البلدين.
من جانبه، قال نائب رئيس غرفة القاهرة طارق السلاب - خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس:  إن البروتوكول يتيح تبادل المعلومات حول الأسواق والمعارض الدولية المقامة فى كلا البلدين، والتى تساعد على التقاء رجال الأعمال من الجانبين، كما سيعمل على نشر العروض التجارية التى يتلقاها كل طرف من الطرف الآخر فى نشراته الدورية لاطلاع رجال الأعمال عليها، وذلك لتحقيق فرص أفضل للدخول للسوق فى كل من البلدين.
وأضاف: إن كلا من الغرفة والجمعية يسعيان من خلال البروتوكول إلى حل كل المشاكل والنزاعات التى تنشأ وتسويتها بطريقة ودية، فضلا عن تطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال إنشاء مشروعات مشتركة وتبادل الخبرات فى مجال التعليم والتدريب، لافتًا إلى أنه سيتم تنظيم برامج تدريب متطورة وتطوير الأبحاث والدراسات الاقتصادية، موضحًا أنه سيتم دعوة مشاركين من جهات تجارية أخرى والتنسيق معهم.
وقال السلاب: إن التصنيع يعد القاطرة الأساسية للتنمية وعلى الحكومات أن تسعى لبذل كل الجهود لتوفير بيئة اقتصادية واستثمارية مواتية لتشجيع رجال الأعمال من الجانبين على استغلال الفرص الاستثمارية بهدف تعزيز النمو وهذا ما فعلته الحكومة المصرية.
وأكد المهندس إبراهيم العربى رئيس الغرفة إنه يتمنى ان تكون هذه الزيارة فرصة لترسيخ مفاهيم العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss