صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أحمد سالم: «المصرى أفندى360» يقدم حالة حوار للمشاهد بعيدا عن أحادية «التوك شو»

6 فبراير 2017



تقرير - مريم الشريف

أكد الإعلامى أحمد سالم، أن دمج برنامجه «القاهرة 360» والذى يقدمه على قناة القاهرة والناس، مع برنامج الاعلامى محمد على خير «المصرى أفندى»، وذلك فى برنامج واحد بعنوان «المصرى افندى360»، شىء جيد ولم يزعجه اطلاقا، مشيرا الى ان الغرض من هذا الامر عمل حالة حوار.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، ان هذا الدمج يهدف ايضا الى تقديم مضمون دمه خفيف للمشاهد بعرض الرأى والرأى الآخر بحيث لا يكون هناك اتجاه سياسى معين ثابت على المشاهد، حيث يتم تقديم رأى معين تجاه قضية محددة يناقشها البرنامج ورأى معاكس له، مؤكدا ان «المصرى افندى 360» عكس برامج التوك شو احادية الرأى.
ومن ناحية أخرى احتفل الاعلامى والكاتب الساخر أحمد سالم  بتوقيع كتابه «انا والعذاب وهناء» مؤخرا، وقال ان هذا الكتاب عبارة عن نقد اجتماعى ساخر لحياة الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة فى مصر التى تجرى وراء الامور الحياتية من تربية الابناء والتركيز على تعليمهم ورياضتهم، حيث إن الاباء يعانون كثيرا لتلبية طلبات ابنائهم محاولين ارضاءهم.
ونفى سالم ان تأخذه الكتابة من عمله كإعلامى، لافتا الى ان كتاب «انا والعذاب وهناء» قام بكتابته فى البداية قبل دخوله عالم الاعلام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss