صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد فهمى: «لأعلى سعر» سبب اعتذارى عن مسلسل غادة عبدالرازق

6 فبراير 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


ما بين فيلم ومسلسل وبرنامج يعيش الفنان أحمد فهمى حالة من النشاط الفنى حيث بدأ تصوير فيلم «الستة فى الأرشيف» منذ أسبوع ويستعد لتصوير مسلسل «لأعلى سعر» ويواصل تقديم برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول».
أحمد فهمى تحدث عن تفاصيل أعماله الجديدة قائلا: أحرص فى أى عمل فنى أشارك فيه أن يكون إضافة بالنسبة لى ولا يكون تكرارا لما سبق وقدمته من أدوار فمثلا فيلم «الستة فى الأرشيف» أقدم خلاله شخصية حارس أمن يعيش فى عالم افتراضى خاص به ولديه صفحة على الفيس بوك يتحدث من خلالها باسم وصفة أخرى والحقيقة أنا سعيد بهذا العمل لأنه يضم فريق عمل ناجحه وقويا بداية من المنتجة ناهد فريد شوقى التى تنتمى لنوعية معينة من المنتجين أصبحوا غير موجودين وهى لا تبخل على العمل بأى شيء أيضا الفيلم يضم مجموعة قوية من الفنانين مثل داليا البحيرى وناهد السباعى وبيومى فؤاد.
وعن الشكل الذى سيظهر به فى الفيلم أكد فهمى انه سيكون له تفاصيل خاصة وسيكون له لازمة معينة فى ملابسه وهى القبعة، وهذه سمة ستكون ملازمة لكل أبطال العمل الذى يلعب رقم «6» دور كبير فى الأحداث.
وعن موعد عرض الفيلم قال فهمى إنه لا يعلم توقيت عرض الفيلم خاصة أنه جانب إنتاجى وتسويقى من اختصاصات جهة الإنتاج.
على جانب آخر تحدث فهمى عن مسلسله الرمضانى «لأعلى سعر» قائلا: تعاقدت بالفعل على بطولة المسلسل مع المنتج جمال العدل وستقوم بالبطولة النسائية فيه الفنانة نيللى كريم وإخراج ماندو العدل وهو يمثل حالة رومانسية المشاهد فى حاجة لما الآن خاصة من نيللى كريم وأجسد خلاله شخصية طبيب تجمعه علاقة حب مع البطلة.
وعن سبب اعتذاره عن مسلسل «أرض جو» مع الفنانة غادة عبد الرازق قال فهمى إنه اعتذر عن هذا العمل بسبب الوقت حيث وجد صعوبة وتعارضا فى مواعيد تصويره مع مسلسل لأعلى سعر فاعتذر عن أرض جو مشيرا إلى أنه اعتاد فى السنوات الأخيرة تقديم مسلسل واحد فى العام حتى لا يتشتت المشاهد بجانب أن تركيزه فى عمل واحد سيجعله يقدم أفضل ما عنده.
وعبر فهمى عن سعادته بتجربة الموسم الثانى من برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول» والذى يقوم خلاله بدور المذيع وتحدث فى هذا الشأن قائلا: وجودى على خشبة مسرح «أراب أيدول» ليس بعيدا كثيرا عن عملى كممثل ومطرب علاوة على أنه يعطينى فرصة فى التلون فى كل حلقة.
وعن عدم تحقيق هذا الموسم نفس نجاح مواسمه السابقة قال فهمي:لا أتفق مع الرأى فالفنان يقيس نجاح أعماله من مدى التفاعل معه عبر مواقع التواصل الاجتماعى والبرنامج ترند على تويتر وفيس بوك كل أسبوع والحلقات الأربع الأخيرة ستشهد مفاجآت كثيرة.
على جانب آخر نفى فهمى أن يكون التمثيل أخذه من الغناء وأشار إلى أنه يحضر أغنية جديدة مع الملحن حسن الشافعى يختارون كلماتها الآن كما يجهز لكليب جديد مع فرقة واما.
وأخيرا تمنى أحمد فهمى أن يكون عام 2017 عام خير عليه سواء على المستوى الشخصى أو على مستوى عمله حيث يتمنى أن يوفق فى حياته الأسرية وتنجح أعماله الفنية.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمى هو مسلسل «الميزان» مع المخرج أحمد خالد موسى وبطولة غادة عادل وباسل خياط وصبرى فواز وبيومى فؤاد وجسد خلاله مذيع توك شو.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss