صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إعلاميات فى لجنة تحكيم Miss Arab Veil

5 فبراير 2017



كتب ـ محمد خضير

يشارك عدد من الخبراء والإعلاميات فى مهرجان «ملكات جمال المحجبات العرب» ،Miss Arab Veil حيث بدأ التحضير للموسم الثالث من المهرجان، حيث سيشارك فى الموسم الجديد من المسابقة بلجنة التحكيم كل من الإعلاميات لمياء فهمى عبدالحميد قناة الحياة، عبير الشيخ قناة الحدث، وفاء طولان قناة المحور، هند النعسانى قناة صدى البلد، ليلى شندول قناة دريم وسمر نعيم من قناة ten ويقدم الحفل المذيعة شاهندة أنور، بالإضافة إلى الدكتور جمال الفرا عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، والمخرج العالمى أيمن صقر.
كما أعلنت خبيرة التجميل نهى حمدى، الشهيرة  بـ«أنوش»، صاحبة فكرة ملكة جمال المحجبات العرب ورئيس مهرجان عن، Miss  Arab Veil عن بدء التحضير للموسم الثالث من المهرجان، حيث سيشهد الموسم الجديد من المسابقة مشاركة كبيرة من شخصيات مهمة فى مجالات مختلفة كالفن والإعلام والطب والجمال والموضة ونجوم المجتمع على مستوى الوطن العربى.
وسيصاحب المهرجان مبادرة بعنوان «أنا إنسانة» لتصحيح صورة الفتاة المحجبة فى العالم وتشجيعها على المشاركة المجتمعية وترسيخ دورها الإنسانى فى المجتمع، وتطوير إمكاناتها ومواهبها بحيث يكون لها دور مرموق فى المجتمع العربى.
 وأضافت «نهى»: مراحل التصفيات هذا الموسم ستكون مختلفة وسيساعدنى فى اختيار المتسابقات لجنة تحكيم من دول عربية مختلفة لتأكيد مصداقية المسابقة، وهناك تفاصيل ومفاجآت عديدة سيشهدها المهرجان فى موسمه الثالث وسيتم الإعلان عنها فى مؤتمر صحفى نصف فبراير.
ويذكر أن مسابقة ملكات جمال المحجبات العرب كانت قد أثارت جدلاً واسعاً حين قامت بتسجيلها «نهى» منذ أكثر من ست سنوات  فى عام ٢٠١٠، ولكن سرعان ما لاقت رواجًا واهتمامًا فى الوطن العربى خاصة بعد الموسم الثانى للمسابقة فى العام الماضى والذى أقيم فى يناير ٢٠١٦ فى شرم الشيخ تشجيعًا للسياحة العربية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss