صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آسر ياسين ونجلاء بدر يصوران «30 يوم» فى العبور

5 فبراير 2017



كتب - أمير عبدالنبى

بعد فترة من التحضيرات والتجهيزات بدأ الفنان آسر ياسين تصوير أحداث مسلسل «30 يوم» مطلع يناير الجارى فى أحد مواقع التصوير بمنطقة العبور وهو الديكور الرئيسى للعمل.
وتم تسمية العمل «30 يوم» نظرا لأن أحداثه تدور حول رجل وزوجته يعانيان من مرض عقلى يصيبهما لفترة تمتد لـ30 يوما وتحدث العديد من المفارقات بين الزوجين بسبب هذا المرض تقلب حياتهما رأسا على عقب.
ويجسد آسر ياسين شخصية رجل أعمال خلال أحداث المسلسل الذى يعيش برفقة زوجته الفنانة نجلاء بدر والتى تعتبر من سيدات المجمتع الراقى.
كما يذكر أن الفنان باسل خياط وصل القاهرة منذ عدة أيام ويواصل تحضيرات شخصيته لبدأ تصوير دوره أمام الفنان آسر ياسين حيث يقدم شخصية محورية خلال أحداث العمل.
وفى حين تعاقدت الشركة المنتجة مع دكتور نفسى لمساعدة الممثلين فى الوصول إلى الأبعاد النفسية للشخصيات لتعطى للمشاهد واقعية.
الجدير بالذكر أن مسلسل «30 يوم» من بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز وإنجى المقدم ونورهان وهند عبد الحليم وعدد من ضيوف الشرف وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام على ومن المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين الدرامية كان مسلسل «العهد» الذى تم عرضه فى رمضان 2015 وشاركه البطولة كل من غادة عادل وكندة علوش وآيتن عامر وصبا مبارك وأروى جودة وهنا شيحة وسلوى خطاب وصبرى فواز وشيرين رضا ووليد فواز وهو من تأليف محمد أمين راضى وإخراج خالد مرعى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss