صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«طوارئ» بمطار القاهرة لبدء التفتيش الروسى على إجراءات الأمن.. اليوم 

3 فبراير 2017



كتب - أحمد سـنـد

 

أعلن مصدر مطلع بوزارة الطيران المدنى بدء الإستعدادات لاستقبال وفد روسى رفيع المستوى  عصر أمس الخميس قادما من موسكو فى زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام لإجراء التفتيش الأخير على مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة لتحديد موعد استئناف الرحلات الروسية إلى مصر.
وقال المصدر: تم إعلان حالة الطوارئ لبدء التفتيش الروسى على المبنى رقم 2 بمطار القاهرة والذى سوف يخصص لاستقبال وسفر الرحلات الجوية الروسية حيث يقوم الوفد اليوم الجمعة بإجراء تفتيش نهائى على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والحقائب ومتابعة تنفيذ طلبات الجانب الروسى فى المبنى وكان أبرزها تركيب بوابات دخول بالبصمة لكل العاملين بالمطار ومتابعة تسجيلات الكاميرات الموجودة فى صالات المطار، حيث بدأ تشغيل بوابات الدخول للعاملين خلال الساعات الماضية.
وأكد المصدر أن الوفد سوف يقوم بعد انتهاء جولته بلقاء عدد من كبار المسئولين بالطيران المدنى لمتابعة ملف التعاون الأمنى فى تأمين المطارات على أن يقدم الوفد فور عودته إلى موسكو تقريرا شاملا حول منظومة تأمين مطار القاهرة لاتخاذ قرار بشأن إستئناف رحلات الطيران بين موسكو والقاهرة والمتوقعة أن تكون خلال النصف الثانى من فبراير الحالى فى حالة إعداد الوفد الروسى تقرير إيجابى حول منظومة التأمين فى مطار القاهرة».
كما ألقت سلطات مطار القاهرة الدولى أمس الخميس، القبض على سائق حافلة بضائع بعد فشله فى سداد 21 ألف جنيه قيمة تلفيات أحدثها بسيارته النقل فى حاجز أحد الكبارى خلال نقله حمولة من قرية البضائع.. وأكد مصدر أمنى مطلع بالمطار إنه أثناء قيادة السائق «أ. ع» سيارة نقل كبيرة من قرية البضائع إلى طريق صلاح سالم، ارتطم سطح مقطورته بحاجز حديدى يسبق كوبرى المطار، ما أدى إلى تحطمه قبل توقفه أسفل الكوبرى.. وتوجه مسئول بالمطار وقام بتقدير التلفيات بـ 21 ألف جنيه، ولكن السائق فشل فى سداد المبلغ، وتم القبض عليه والتحفظ على السيارة وتحرير محضر بالواقعة بنقطة شرطة مطار القاهرة برقم 35 أحوال .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss