صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصر للطيران» تتسلم طائرتها الثانية خلال فبراير الجارى 

2 فبراير 2017



أعلن صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، أن الشركة بصدد استقبال أحدث طائرتها فى الأسطول، وهى الثانية من طراز B737-800 NGs  من صفقة تضم تسع طائرات تعاقدت مصرللطيران على شرائها مع شركة بوينج العالمية.
وأضاف مسلم: أنه من المقرر أن تصل الطائرة خلال النصف الأول من فبراير الحالى، وبهذا ستكون الطائرة رقم ٢٢ فى أسطول مصرللطيران من هذا الطراز والذى يبلغ عمره ٦ سنوات تقريباً، والذى يعد الأكثر رواجاً ومبيعًا فى عائلة  بوينج 737 من الجيل الجديد، حيث يعد هذا الطراز الاختيار الأول لكبريات شركات الطيران العالمية والتى تستعين به لقدرته على الوصول إلى جميع النقاط فى العديد من الأسواق حول العالم من خلال تشغيله على خطوط متوسطة المدى لما يتميز به هذا الطراز من قلة استهلاكه للوقود.
وأكد مسلم: أنه بانضمام هذا الطراز الجديد إلى أسطول الشركة فى إطار خطة تحديث الأسطول يصبح أسطول مصر للطيران من أحدث أساطيل الطيران التى تمتلكها شركات الطيران العالمية على مستوى العالم.
وأوضح أن اختيار مصرللطيران لطراز NGs  B737-800 يأتى فى إطار حرصها على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء وتلبية لتطلعاتهم فى رؤية كل ما هو جديد من خدمات تتناسب مع متطلباتهم وتجعل من تجربة سفرهم على متن طائرات «مصر للطيران» أكثر متعة ورفاهية.
 ويوفر هذا الطراز بالإضافة إلى التعديلات التى أدخلت عليه سعة مقعدية تصل إلى 154 مقعدا بواقع 16 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و138 مقعدا للدرجة السياحية، ويعد هذا الطراز الأول من نوعه فى استخدام نظام AVOD والذى يتمتع بوجود شاشة فيديو أمامية لكل مقعد يسمح للراكب بمشاهدة الشاشة بشكل ذاتى ومختلف عن باقى الركاب، وإضاءة ليد مبهرة داخل الطائرة لإضافة المزيد من مقومات  الرفاهية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss