صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بيومى فؤاد ينتظر ديكور الحارة فى «الحلال».. ويشارك مكى ودنيا

1 فبراير 2017



كتبت - آية رفعت

رغم الأزمة الصحية الكبيرة التى ألمت بالفنان بيومى فؤاد إلا أنه كما عود جمهوره يعيش حالة نشاط فنى بين الأعمال السينمائية الدرامية والبرنامج الأسبوعى الجديد «بيومى أفندى» والذى يعرض أسبوعيا على إحدى القنوات الفضائية.
وعن انشغاله وحالته الصحية قال بيومى: «للأسف لا بد من الحصول على الراحة اللازمة بأمر الأطباء بعد الأزمة الأخيرة التى مررت بها، ولكن هناك تعاقدات كنت قد اتفقت عليها على عدة أعمال لا أستطيع أن أتراجع عنها منها مسلسل «كابتن انوش» وفيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» حيث خرجت من المستشفى مباشرة لاستكمال العملين حتى لا أعطل التصوير أكثر من ذلك.. أما باقى الأعمال فلا بد من الانتهاء منها حتى موسم رمضان المقبل».

وعن شروط الأطباء قال بيومى إنهم طالبوه يعدم إرهاق نفسه خاصة أن الأزمة حدثت بسبب عدم الراحة حيث كان قد سافر من لبنان إلى تركيا إلى صربيا ثم عاد للقاهرة دون الحصول على إجازة أو راحة، مؤكدا أنه سيقوم بمحاولة عدم الضغط فى مواعيد التصوير بقدر الإمكان حتى انتهاء الأعمال التى وقع عليها حتى الموسم الرمضانى القادم، مؤكدا أنه سيعيد حساباته ويقوم بعمل «فلترة» للأعمال التى سيقدمها فى المستقبل.
وأضاف بيومى قائلا: «لا أدرى لماذا يحسدوننى على الأعمال الكثيرة التى أقدمها فأنا لدى مشكلة فى عدم مقدرتى رفض المشاركة بعمل فعلى سبيل المثال لم أكن أستطيع رفض المشاركة بمسلسل أحمد مكى الجديد ولا المخرج أحمد الجندى ولا الفنانة دنيا سمير غانم، كما أنى وبلا تكبر ولله الحمد تعرض على اغلب الأعمال الرمضانية. وعلى كل حال حمدا لله أن «العين» أصابتنى أنا بدلا من أسرتى أولادي، وأعمالى فى النهاية هى رزق وربنا يكفينا شر قعدة البيت».
وأكد فؤاد أنه سعيد بردود الفعل حول دوره فى فيلم «القرد بيتكلم» والذى يعرض حاليا بالسينمات حيث قال إن الدور صغير نسبيا ولكنه ظريف ومؤثر بالأحداث وسمع ردود أفعال جيدة حوله، وعن علاقته بأدوار رجال الداخلية قال ضاحكا: «فى هذا الفيلم أقوم بدور وزير الخارجية بينما تم تقليل منصبى فى الشرطة بأقدم دور مأمور القسم فى فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» وهذه مفارقة لطيفة، وبالمناسبة نحن لا نسخر من رجال الشرطة على العكس فأنا على معرفة ببعضهم وهم يرحبون جدا بالنقد البناء وبالكوميديا الخفيفة لأننا أولا وأخيرا لا نسخر أو نقلل من شأن أحد».
وانتهى فؤاد مؤخرا من تصوير جميع مشاهده بمسلسل «كابتن أنوش» مع المخرج معتز التوني، والذى يقوم من خلاله بدور مدرب لفريق كرة قدم مكون من مجموعة من الشباب الكوميديين، كما انتهى من تصوير فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» مع المخرج رومانى سعد.
وقال فؤاد إنه ينتظر خلال أيام البدء بتصوير مسلسل «الحلال» وذلك بعد بناء ديكور الحارة الشعبية.. كما أكد أنه سيقوم بالانشغال فى الفترة القادمة بتصوير 3 أعمال أخرى وهى «خلصانة بشياكة» مع مكى و«السبع صنايع» مع دنيا سمير غانم وفيلم «السبع صنايع» مع أكرم حسني.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss