صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

شيرين لـ«أديب» عقب تبرعها بمليون جنيه: حسيت أنى مؤثرة

1 فبراير 2017



كتب - محمد خضير

استعرض الإعلامى عمرو أديب، مبلغ نصف مليون جنيه «كاش»  على الهواء ببرنامجه «كل يوم» على قناة «ON E» أمس الأول، مشيرًا إلى أن هذه الأموال أرسلتها الفنانة شرين عبد الوهاب، كتبرع لأعمال الخير بالإضافة إلى شيك آخر بنصف مليون جنيه لصالح مستشفى ابو الريش.
وأضاف أديب إن الفنانة شرين أرسلت هذه الأموال مع أحد الأشخاص تنفيذًا للوعد الذى قطعته على نفسها منذ أيام  عقب المشادة التى وقعت بينها وبين الفنان عمرو دياب، وتابع: «انتفعنا بمليون جنيه من ورا الخناقة يا رب يتخانقوا كل يوم.. الفنانة شرين قالت إنها شعرت بأنها مؤثر فأرادت أن يكون التأثير فى عمل الخير».
وكان أديب، قد كشف فى الرابع والعشرين من الشهر الجارى عن  أن المطربة شرين عبد الوهاب هاتفته تليفونيًا وأخبرته بأنها تريد أن تكون مؤثرة فى عمل الخير، موضحًا أن المطربة أخبرته بأنها شعرت بتأثيرها فى المجتمع بعدما صدر منها مؤخرًا فى حق الهضبة عمرو دياب وحديثها عن المطربة أصالة، وتابع: «شرين تبرعت بمليون جنيه يوجه منها 500 ألف جنيه لأعمال الخير، وبقية المبلغ تذهب لمستشفى أبو الريش للأطفال.. من نص ساعة قبل ما أدخل البرنامج شيرين عبد الوهاب كلمتنى وقالت لى أنا حاسة بعد ما عملت اللى عملته حسيت أنى مؤثرة.. فأنا عاوزة أبقى مؤثرة فى الخير وهتبرع بـ500 ألف جنيه لأعمال الخير».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss