صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

حق الرد.. التعليم: مجمع مدارس المعصرة نظيف

1 فبراير 2017



إيماء إلى ما نشر فى جريدتكم الغراء يوم الاثنين الموافق 26/12/2016م بعنوان: مقالب القمامة تحاصر العديد من مدارس القاهرة لوجود قمامة حول مدرسة النهضة الرسمية للغات بحلوان ومجمع المدارس المجاور لإدارة المعصرة التعليمية.. أرجو التفضل بالإحاطة بأنه بدراسة هذا الموضوع من الجهات المعنية بالوزارة فقد أفادتنا بالآتى:
أولاً: إن المدرسة نظيفة من الداخل والخارج بفضل شركة النظافة وبإشراف الأستاذ رئيس هيئة النظافة بحى حلوان وتقدمت المدرسة بخطاب شكر وتقدير للشركة على مجهودها تجاه المدرسة.
ثانيا: إن تل الأتربة الموجود فى محيط مجمع المدارس وديوان إدارة المعصرة التعليمية هو تراكمات سنين من الشركات المحيطة بالمكان بل وإن مدرسة أجيال المعصرة الإعدادية الثانوية للبنين تم بناؤها بعد استقطاع جزء من تل الأتربة المذكور، ومع ذلك فقد تمت مخاطبة السيد رئيس حى المعصرة بخمسة خطابات رسمية علاوة على العديد من المطالبات الشفهية فى كل لقاء أو اجتماع مع السيد رئيس حى المعصرة وكان رد السيد رئيس الحى إن الامكانات المتاحة للحى ضعيفة والأمر يحتاج إلى لودر كبير وكمية من السيارات.
ثالثًا: إن هذا الأمر يحتاج إلى دعم من جهات أعلى من شركة النظافة بحى المعصرة لإزالة جزء من تل الأتربة وتشجير المكان حتى لا يتم استخدامه من الأهالى بشكل غير قانونى.
لذا وإعمالاً لحق الرد، رجاء التكرم بالنشر، وإذ نثمن ونقدر ما تقوم به الجريدة العريقة من اهتمام بكل ما يتعلق بالعملية التعليمية نتمنى لها مزيدًا من الترقى والتقدم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss