صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

خالد يوسف يغادر القاهرة متوجها لباريس بعد توقيفه 24 ساعة

31 يناير 2017



كتب - أحمـد سـند

غادر مطار القاهرة الدولى، أمس  الاثنين، المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، متوجهًا على  متن طائرة «مصر للطيران» إلى فرنسا بعد 24 ساعة من القبض عليه  ومنعه من السفر.
وأفاد مصدر أمنى بمطار القاهرة، أن النائب خالد يوسف أنهى إجراءات سفره على رحلة «مصر للطيران» رقم 799 والمتجهة إلى باريس. جدير بالذكر أن سلطات مطار القاهرة، كانت قد أوقفت البرلمانى خالد يوسف،  الأحد، قبل سفره إلى باريس لحيازته 100 قرص من عقار الـ «زانكس»، حيث تبين أنه علاج لزوجته المقيمة فى باريس، وتمت إحالته لنيابة شرق القاهرة والتى حققت معه ثم أفرجت عنه بالضمان الشخصى. وقال يوسف، فى بيان نشره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عقب إخلاء سبيله، «الآن أنا فى مكتبى بعد أن خرجت من سراى النيابة بلا أى ضمان بعد أن تيقنت النيابة العامة بكل المستندات الرسمية وشهادة الطبيب المعالج لزوجتى والصيدلى الذى تم شراء الدواء من صيدليته بروشته معتمدة».
وكان يوسف قد قال إن الأقراص المخدرة هى «علاج لزوجته الفرنسية المقيمة بباريس». واستمعت النيابة لأقوال الطبيب المعالج لزوجة يوسف والصيدلى الذى قام بصرف عقار الزانكس وقوات تأمين المطار التى عثرت على العقار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss