صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سيدة أسوان تصل القاهرة

31 يناير 2017



 كتب - أحمـد سـندـ

وصلت إلى القاهرة أمس الاثنين السيدة الأسوانية مطلعة مصطفى، والتى اشتكت من حالتها الصحية خلال زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى، لأسوان لاستكمال علاجها بأحد مستشفيات القاهرة.
وأكد  مصدر مسئول بالحجر الصحى بالمطار؛ أن السيدة وصلت على رحلة مصر للطيران القادمة من أسوان وتولى فريق طبى من الحجر الصحى الإشراف على نقلها بسيارة إسعاف إلى أحد المستشفيات لاستكمال علاجها .
كما شهد مطار القاهرة الدولى مساء أمس الأول، واقعتين غريبتين، حيث أصيب موظفان بمصر للطيران إثر ارتطام رأس أحدهما بجسم طائرة والآخر بأتوبيس وتم نقلهما بسيارتى إسعاف للمستشفى لاستكمال علاجهما.
وقال مصدر مطلع بمطار القاهرة، إنه أثناء عمل سيد على زين، كبير فنى صيانة بفحص إحدى الطائرات اختل توازنه وارتطمت رأسه فى جسم الطائرة فأصيب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى مصر للطيران.
كما تم نقل، إميل جرجس، فنى استقبال وترحيل بالشركة إلى المستشفى أيضا بعد اصطدام سيارة أتوبيس به وإصابته بخلع فى الكتف الأيسر.. وفى سياق آخر، توفى راكب سودانى أمام ساحة سيارات صالة السفر بمطار القاهرة الدولى أمس الاثنين، قبل سفره إلى بلاده متأثرا بإصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية والقلب، وتم نقل الجثمان إلى أحد المستشفيات لاستكمال إجراءات دفنه.. كما وصل إلى القاهرة مساء أمس الأول «رفعت هيسار أوغلو» رئيس اتحاد الغرف التجارية والبورصات التركية، قادما على رأس وفد من رجال الأعمال بطائرة خاصة من أنقرة فى زيارة لمصر تستغرق يومين يبحث خلالها زيادة الاستثمارات التركية فى مصر.
كان فى استقبال الوفد التركى بصالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة وكبار رجال الأعمال عدد من أعضاء الغرفة التجارية المصرية. وصرحت مصادر مطلعة شاركت فى الاستقبال، بأن الوفد يضم 14 من رؤساء كبرى الشركات التركية فى مجالات الطاقة والزراعة والخدمات والصناعات الهندسية والكيميائية والغذائية والنسيجية والملابس الجاهزة والصناعات المغذية خاصة فى قطاع السيارات حيث سيتم استعراض المشروعات الاستثمارية المتاحة فى هذه المجالات والعمل على زيادة الاستثمارات التركية فيها حيث تهدف هذه الزيارة للتأكيد على أن مصر تتواجد فيها فرص واعدة للنمو والاستثمار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss