صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«شرطة المطار» تضبط راكبا هاربا من حكم بالمؤبد وآخر بموافقة مزورة من مجمع التحرير

31 يناير 2017



كتب - أحمد سـند

 

ضبط رجال شرطة مطار القاهرة الدولى  أمس الاثنين راكبًا هاربًا من حكم بالمؤبد فى جناية مخدرات لدى عودته من الكويت وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد الراكب لتنفيذ الحكم الصادر قبل ثلاثة أعوام.
وقال مصدر أمنى مسئول بالمطار: إنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران رقم 621 والقادمة من الكويت اشتبه مشرف جوازات صالة الوصول فى الراكب « س . ا» حيث تبين وجود اسمه على قوائم الترقب.
وأمام القيادات الأمنية اعترف الراكب  بقيامه بتهريب المخدرات فى مطار سوهاج وتمكن من الهرب إلى خارج البلاد قبل صدور الحكم عليه وأمر اللواء «فهمى مجاهد» مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بالقبض على الراكب واتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ الحكم الصادر ضده.
كما ضبط رجال الجوازات مطار القاهرة أمس الاثنين راكبا حاول السفر إلى السودان بموافقة مزورة من ضابط الاتصال بمجمع التحرير حصل عليه من أحد الأشخاص مقابل ألفى جنيه، وتم القبض عليه.
وأقر الراكب بحصوله على الموافقة المزورة من أحد الأشخاص مقابل ألفى جنيه وأمر اللواء «فهمى مجاهد» مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة بتحرير محضر للراكب وإحالته للنيابة.
كما أكد مصدر مسئول بمصر للطيران أن رحلة الشركة رقم 800  MS وهى من طراز الإيرباص330/300 والتى اقلعت امس الأول  من مطار شارل ديجول  بباريس  فى تمام الساعة 15:30 بتوقيت باريس حدث بها عطل فنى بعد الاقلاع  ما تطلب العودة مرة أخرى إلى مطار شارل ديجول  .
 أوضح المصدر أنه حرصا على راحة الركاب فقد تم اتخاذ القرار  بإرسال طائرة  بديلة  أقلعت من مطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة الواحدة ظهر أمس لعودة ركاب الرحلة والبالغ عددهم 259 راكبًا بعد الحصول على كافة التصاريح اللازمة من قبل السلطات للهبوط فى مطار شارل ديجول.
وأضاف أنه قد تم تسكين جميع ركاب الرحلة واستضافتهم فى  فنادق قريبة من المطار لحين تجهيز الطائرة البديلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss