صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عزل رؤساء المدن ومديرى الإدارات التعليمية يـُحدث أزمة بالفيوم

30 يناير 2017



 الفيوم ـ حسين فتحى

تشهد محافظة الفيوم حالة من الفوضى الإدارية بعد صدور حركتى استبعاد 4 من رؤساء المدن والمراكز وندب ونقل مديرى الادارات المحلية بعد رفض المستبعدين من رؤساء المدن الأربع تنفيذ القرار واعتباره مخالفا للقانون باعتبارهم معينين بقرارات سابقة.
ورفض كل مصطفى خليل ومحمد القللى ومجدى حسين ومحمد يوسف  مديرى الإدارات التعليمية بأطسا وسنورس وغرب وأبشواى تنفيذ قرار وكيل الوزارة بنقلهم من إداراتهم المعينين عليهم على درجة مدير عام إلى إدارات درجة أولى فقط .
وفى غضون ذلك عقد نواب البرلمان جلسات مفتوحة مع أولياء أمور طلاب وتلاميذ المدرس بالإضافة إلى ممثلى مجالس أمناء التربية والتعليم اجتماعات للخروج من الأزمة ومحاولة إرجاء القرار إلى شهر يونيو القادم وهو الموعد المحدد لإجراء حركة التنقلات والندب للعاملين بقطاع التربية والتعليم .
فى حين استجاب للقرار كل من محمد المهدى المنتدب من إدارة يوسف الصديق إلى إدارة أبشواى ومحمد ماجد المنقول من إدارة شرق التعليمية إلى إدارة غرب الفيوم التعليمية. وسليمان منشاوى المنقول من إدارة طامية إلى إدارة غرب. واعتبر أعضاء مجلس أمناء التربية والتعليم أن القرار مخالف خاصة أن تضمن نقل مدير عام إلى إدارة مديرها درجة أولى بالإضافة إلى بلوغ 3 من مديرى الإدارات سن التقاعد قبل نهاية العام. كما رفض 4 من رؤساء مدن ومراكز إطسا وسنورس وأبشواى ويوسف الصديق قرار وزير التنمية المحلية باستبعادهم نهائيا وعودتهم لجهات عملهم الأصلية واعتبروا ذلك ظلما لأبناء الفيوم ومجاملة للمعينين الجدد القادمين من خارج المحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss