صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وداعاً.. أزمة الصرف الصحى بـ«كفر إبنهس»

30 يناير 2017



المنوفية - منال حسين

أعلنت محافظة المنوفية، إقامة محطتى صرف صحى بقرية كفر «إبنهس» التابعة لمركز قويسنا، على مساحة 625 متراً مربعاً، تبرعاً، ومساحة 600 متر مربع، تبرعاً، واستثناء الموقعين من شرط الحيز العمرانى لخدمة أهالى القرية.. جاء ذلك بعد أن قرر الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، استثناء هذه الأرض من شرط وقوعها خارج الحيز العمراني، حيث لا يوجد للقرية أى مساحات بالحيز العمراني، فضلا عن عدم وجود أرض أملاك دولة تصلح لإقامة محطتى رفع صرف صحى عليها لخدمة أهالى قرية كفر إبنهس لكونها من المشروعات ذات النفع العام.
من ناحية أخرى وفى إطار الحرص على محاسبة المخالفين أولا بأول، قرر عبدالباسط، إحالة مدير الإدارة الهندسية، ومدير التنظيم، ومهندسين، وفنيين، بحى شرق شبين الكوم إلى النيابة العامة، وأمر بإيقافهم عن العمل لمدة 3 أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب، مع صرف نصف الأجر، بسبب وجود واقعة ترقى إلى جريمة التزوير فى محررات رسمية وفقا لأحكام القانون «211 - 213» من قانون العقوبات.
وعلى صعيد متصل أحالت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، 30 طبيبًا وصيدليًا، و18 ممرضةً وإداريًا، بمستشفى بركة السبع، للشئون القانونية بالمديرية، بسبب تغيبهم عن العمل، وذلك أثناء مرور المدير العلاجي، ولجنة من المتابعة الإدارية على المستشفى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss