صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب فبراير المقبل

29 يناير 2017



سيصاحب المهرجان مبادرة بعنوان (أنا إنسانة)  لتصحيح صورة الفتاة المحجبة فى العالم وتشجيعها على المشاركة المجتمعية.
أعلنت خبيرة التجميل «نهى حمدى» الشهيرة  «بأنوش»  صاحبة فكرة ملكة جمال المحجبات العرب ورئيس المهرجان ببدء التحضير للموسم الثالث من المهرجان.
أضافت إن الموسم الجديد من المسابقة سيشهد مشاركة كبيرة من شخصيات مهمة فى مجالات مختلفة كالفن والإعلام والطب والجمال والموضة ونجوم المجتمع على مستوى الوطن العربى. 
وسيصاحب المهرجان مبادرة بعنوان (أنا إنسانة)  لتصحيح صورة الفتاة المحجبة فى العالم وتشجيعها على المشاركة المجتمعية وترسيخ دورها الإنسانى فى المجتمع  وتطوير امكاناتها ومواهبها بحيث يكون لها دور مرموق فى المجتمع العربى، وأضافت «حمدى « أن مراحل التصفيات هذا الموسم ستكون مختلفة ويساعدها فى اختيار المتسابقات لجنة تحكيم من دول عربية مختلفة للتأكيد على مصداقية المسابقة وهناك تفاصيل ومفاجآت عديدة سيشهدها المهرجان فى موسمه الثالث وسيتم الإعلان عنها فى مؤتمر صحفى فبراير المقبل.
ويذكر أن مسابقة ملكات جمال المحجبات العرب كانت قد أثارت جدلاً واسعًا حين قامت بتسجيلها  «نهى» منذ أكثر من ست سنوات  فى عام 2010، ولكن سرعان ما لاقت رواجًا واهتمامًا فى الوطن العربى خاصة بعد الموسم الثانى للمسابقة فى العام الماضى والذى اقيم فى يناير ٢٠١٦ فى شرم الشيخ تشجيعا للسياحة العربية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss