صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عودة الجارحى إلى القاهرة عقب الترويج للسندات الدولارية

29 يناير 2017



كتب - أحمد سند

 

عاد إلى القاهرة أمس، السبت، الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية، قادما على رأس وفد من لندن بعد جولة شملت الولايات المتحدة وبريطانيا استغرقت عدة أيام قام خلالها بالترويج لإصدار سندات دولية بقيمة 2.5 مليار دولار.
فيما وصل السفير «جادوينج هوى» سفير كوريا الشمالية الجديد لدى مصر، إلى القاهرة قادما من بلاده عن طريق الصين لتسلم مهام عمله خلفا للسفير السابق «باك تشون إبل» الذى أنهى عمله الأسابيع الماضية.
كان فى استقبال «هوى» بصالة كبار الزوار بمطار القاهرة، عدد من مسئولى المراسم بوزارة الخارجية، حيث وصل على متن رحلة مصر للطيران القادمة من بكين.
ومن المقرر أن يقدم السفير الكورى الشمالى الجديد أوراق اعتماده الأيام المقبلة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى تمهيدا لبدء مهام عمله بشكل رسمى.
كما قامت سلطات مطار القاهرة، بمساعدة دبلوماسى بالسفارة الفنلندية لدى مصر للسفر بطائرة إسعاف إلى بلاده لاستكمال علاجه من نزيف بالمخ أصابه قبل أيام خلال عمله بمقر السفارة.
وقال مصدر مطلع بمطار القاهرة: وصل الدبلوماسى الفنلندى بسيارة إسعاف من مستشفى الأنجلو أمريكى وتم نقله من صالة رقم 4 والمخصصة للطائرات الخاصة بطائرة إسعاف إلى بلاده برفقة طبيب، حيث يعانى من نزيف فى المخ.
كما سمحت سلطات مطار القاهرة الدولى أمس السبت بدخول «منصور نياس» مستشار الرئيس السنغالى دون تأشيرة دخول مسبقة بعد موافقة الخارجية على استثنائه من مبدأ المعاملة بالمثل، وذلك لدى وصوله من المغرب للقيام بجولة سياحية. وأكد مصدر مطلع بمطار القاهرة الدولى أنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة الخطوط الملكية المغربية رقم 272 والقادمة من كازابلانكا تبين وجود «منصور نياس» مستشار الرئيس السنغالى بصحبة أسرته للقيام بجولة سياحية بمصر، حيث يحمل جواز سفر دبلوماسيا بدون تأشيرة دخول مسبقة وتم الاتصال بالسفير «أشرف منير» نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الجوازات حيث استطلع قيادات وزارة الخارجية وتم الموافقة على دخوله البلاد دون تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل عليه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss