صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سفيرتنا بالمنامة: البحرين تستضيف الأسبوع المصرى فى أبريل المقبل

26 يناير 2017



قالت سفيرة مصر لدى البحرين سهى الفار إن ذكرى ثورة 25 يناير المجيدة تمثل دعوة للشباب للعمل والإنتاج لدفع عجلة التنمية فى مصر.
وأضافت السفيرة - فى تصريح لها أمس - أن ذكرى الثورة تزامنت مع مشاركة قرابة 70 شركة وهيئة مصرية فى معرض الخريف بالبحرين، الذى افتتح أمس فى المنامة، مشيدة بالمصريين المقيمين فى البحرين الذين حققوا نجاحا بفضل عملهم، فهم يشغلون الآن مناصب مهمة فى هيئات وشركات بحرينية.
وأشارت إلى أن العاصمة البحرينية ستشهد فى أبريل المقبل الأسبوع المصري، حيث ستعرض الشركات المصرية المختلفة منتجاتها فى العديد من القطاعات، داعية شباب المنتجين للاستفادة من مثل هذه المعارض للوصول إلى الأسواق الخارجية.
وتشارك مصر فى معرض الخريف 2017 بالبحرين الذى افتتح بمركز البحرين الدولى للمعارض والمؤتمرات ويستمر حتى الثانى من فبراير المقبل، حيث تنظم مؤسسة «أخبار اليوم» الجناح المصرى بالمعرض للعام الثالث على التوالى بمشاركة 70 شركة وهيئة مصرية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات.
ويضم المعرض - الذى تنظمه شركة إدارة المعارض العربية - فى نسخته الثامنة والعشرين أكثر من 750 شركة عارضة من 18 دولة على مساحة تبلغ 15,400 متر مربع لعرض مجموعة كبيرة ومتنوعة من البضائع من حول العالم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة

Facebook twitter rss