صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خالد الغندور يبحث عن شاشة للظهور عليها.. والنهار تفرض شروطها على القرموطى

25 يناير 2017



كتب - محمد قبيصى

أكد الاعلامى البرت شفيق رئيس قناة النهار فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن الاعلامى جابر القرموطى لن يظهر علىالنهار فى إطار برامج قراءة الصحف كما تعود فى الفضائيات الاخرى ولكنه سيكون مذيع مشاركًا فى تقديم البرنامج التوك شو الرئيسى الذى يتم التحضير له ونتمنى النجاح له فى الشكل الجديد وهذا من ضمن الشروط التى توافقنا معه عليها فى  الفترة الأخيرة.
وقال شفيق: إننا عقدنا أكثر من جلسة عمل مع كل من جابر القرموطى ومحمد الدسوقى رشدى وخالد صلاح باعتبارهم مذيعيين التوك شو الجديد حيث تقرر إيقاف برنامج «قصر الكلام» وقد يظهر كل إعلامى فى يوم مختلف عن الآخر أو قد تجمع الحلقة الواحدة بين اثنين منهم وهذا البرنامج يومى وطريقة تناوله مختلفة عن البرامج المشابهة له.. لكن فى المقابل كشف جابر القرموطى للعاملين بالنهار انه اقترح على إدارة القناة أن يقدم فقرة صحافة على مدار 5 أيام أَثْناء مشاركته فى  البرنامج.
الى ذلك أكد محمد عقل أحد المديرين الفنيين بقناة العاصمة إن مستقبل الاعلامى الرياضى خالد الغندور ما زال مجهولا للعمل بالقناة من عدمه وذلك بعد الازمة المادية التىحلت بالعاصمة مؤخرا وتولى رجل الاعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس ادارة شركة «شيرى ميديا» إدارة القناة بدلا من النائب سعيد حساسين.
وقال عقل إن الغندور طلب زيادة أجره من 120 الفًا الى185 الف جنيه أيام إدارة النائب سعيد حساسين للعاصمة لكن توقف الانتاج بالقناة ترتب عليه ضياع طموحات بندق فى الظهور على الشاشة وهو الان يبحث عن قناة أخرى للظهور عليها فيما تتجه القرارات داخل شبكة قنوات العاصمة الى الابقاء على قناة واحدة مع تطوير الشكل البرامجى وتحويل القناة الثانية العاصمة بلس الى قناة يعاد عليها ما تم بثه على القناة الاولى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss