صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بث مشترك لـ«ON E» و«Live» وعمرو أديب يستضيف نجوم القناة الإخبارية

25 يناير 2017



كتب - محمد خضير

قدمت قناتا ON E، وON live بثًا مشتركًا استضافت فيه الإعلامى الكبير عمرو أديب، ومجموعة من أهم نجوم ومقدمى البرامج والنشرات الإخبارية على قناة ON Live التى انطلقت كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمى.
وقال أديب، إنه  آن الأوان أن يسمع ويشاهد المواطن المصرى ما يحدث فى بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لجميع أنحاء العالم، وتابع: «الهدف أن تكتمل الصورة فى الإعلام المصرى وأن يعلم المصريون ما يحدث فى كل شبر بمصر، وتستعين القناة بشبكة قوية من المراسلين داخليا إلى جانب شبكة أخرى خارجية تنقل ما يحدث فى حول العالم».
وتابع الإعلامى عمرو أديب، فى ظهوره الأول على شاشة قناة ON live «آن الأون لكى تكون هناك قناة للمواطن المصرى يعلم من خلالها ما يحدث فى مصر.. أن ترى الخبر وقت وقعه، ولا تحتاج للبحث عنه فى مواقع التواصل الاجتماعى، أو أن تلجأ إلى قناة إخبارية تبث من الخارج، وأن ترى مواقف مصر من القضايا العالمية.. هذه ستكون قناة مصرية ولكل المصريين».
وأشار الإعلامى الكبير إلى أن قناة ON live، هى القناة الفضائية الإخبارية المصرية الأقدم والأعرق، ولديها فريق كبير ملىء بالخبرة والحماس لتقديم مادة تليق بالقناة وانطلاقتها الجديدة، متابعا إنها فى ظهورها اليوم بدأت من حيث انتهى الآخرون فى التكنولوجيا والصورة والإبهار، مضيفا إن مشاهدة الأخبار على القناة ستكون تجربة ممتعة.
وداعب الإعلامى عمرو أديب المذيعة «نيرفانا العبد» أصغر مذيعة بقناة   «ON live» أثناء مشاركة «أديب» فريق المذيعين للفضائية بثوبها الجديد قائلاً: «أنت صغيرة حسيت.. أنى كبرت جدًا»، فردت «نيرفانا» قائلة: «بالفعل أنا من أصغر الناس الموجودة بالقناة  وده كان شىء موترنى جدًا لأن دى أولى تجاربى».
فقاطعها «أديب» متبسمًا: «أنت عندك كام سنة يا نيرفانا»، فردت قائلة «شهرين واكمل الـ19 سنة»، مشددة على أنها فخورة بهذه التجربة نظرًا للاستفادة من خبرات الكوادر الموجودة بالقناة.
وعلق أديب مازحا «منتخب الناشئين؟».. وتابع إنه من المهم أن يتم دعم الكوادر الشابة التى لها مستقبل، ودمجها مع الخبرات التى تملكها القناة.
وكانت قد قدمت قنوات ON E، وON live بثا مشتركا، استضاف فيه الإعلامى الكبير عمرو أديب، مجموعة من أهم نجوم ومقدمى البرامج والنشرات الإخبارية على قناة ON Live التى انطلقت اليوم كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss