صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الأورمان توزع مساعدات عينية على أسر المسجونين المفرج عنهم من أبناء الإسماعيلية

25 يناير 2017



وزعت جمعية الأورمان مساعدات خيرية وانسانية على 100 من اسر المسجونين المفرج عنهم بمديرية امن الاسماعيلية وذلك بالتعاون مع إدارة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية وعدد من الجمعيات الخيرية الكبرى.
جاء التوزيع ضمن فعاليات احتفالية كبرى اقيمت بمناسبة احتفالات الشرطة بعيد الشرطة الذى يواكب الذكرى 65 لصمود قوات الشرطة ضد قوات الاحتلال الانجليزى برفضهم تسليم مبنى البستان مقر مديرية أمن الاسماعيلية الحالى.
حضر احتفالية تسليم المساعدات عدد كبير من قيادات مديرية امن الاسماعيلية وعدد من قيادات إدارة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية.
وأكد محمود فؤاد نائب المدير العام للأورمان أن تعاون الجمعية مع إدارة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية لدعم اسر المسجونين والمفرج عنهم يأتى فى إطار استراتيجية الجمعية الهادفة لمد يد العون لكل شرائح غير القادرين وحماية اسر المسجونين والمفرج عنهم من الانزلاق فى براثن الجريمة أو العودة إليها بتوفير دعم متواصل لهم يساعدهم على مواجهة ظروف معيشتهم ويأمن لاسر المسجونين الحصول على احتياجاتهم الأساسية فىغياب عائلهم.
من جانبه أكد اللواء عصام سعد مدير امن الاسماعيلية أن تقديم المساعدات الانسانية لاسر المساجين المفرج عنهم لاجتياز الحاجز النفسى السيئ والناجم عن ظروف حبسهم وتأثير ذلك على اسرهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss