صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القومى للمرأة يشيد بمبادرة شيخ الأزهر بتبنى بائعة الكتب

23 يناير 2017



كتبت ـ شيماء عدلى

أشاد المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بالسيدة إلهام عبدالهادى بائعة الكتب والتى تبلغ من العمر  74 عامًا، وتقيم منذ 7 سنوات متواصلة على رصيف جامعة القاهرة تبيع الكتب والتى كانت ضيفة بإحدى القنوات الفضائية أمس، ويعبر المجلس عن فخره واعتزازه بها كنموذج مشرف للمرأة المثابرة المكافحة على الرغم من كبر سنها ولكنها تواصل عملها فى نشر الثقافة بين شباب جامعه القاهرة.
وتؤكد مايا مرسى أن السيدة إلهام نموذج مشرف ومصدر فخر لكل نساء مصر، ومثال للكفاح والمثابرة والعزة والكرامة، معبرة عن سعادتها باهتمام الإعلام بتسليط الضوء على هذه النماذج المشرفة التى تعبر عن المرأة المصرية.
 كما توجه المجلس بالشكر إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على مبادرته بتقديم المساعدات اللازمة لـلسيدة إلهام عبدالهادى، وكفالتها على نفقة الأزهر، وتوفير كل سبل الراحة، فضلاً عن استقبالها بالمشيخة لتنفيذ كل متطلباتها وتخفيف المعاناة عنها.
 فيما جاء رد السيدة إلهام عبدالهادى على مساعدات  فضيلة الإمام الأكبر قائلة: «أنا مش محتاجة حاجة وفيه غيرى محتاج وأحق منى».
كما توجه المجلس بأسمى معانى الشكر إلى الفنان محمد صبحى عضو المجلس، الذى قام بإهداء ربع مكتبته الخاصة إلى السيدة إلهام، وذلك تقديرًا لها لاهتمامها بنشر الثقافة والقراءة طوال سنوات عديدة وحتى الآن، ولرفضها الحصول على أى مساعدات مالية، مؤكدًا أنها نموذج للعزة والصراحة والوضوح مع النفس.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss