صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إحالة 35 موظفاً بالمطار إلى التحقيق بسبب «فيسبوك»

23 يناير 2017



كتب - أحمد سـند

قامت شركة ميناء القاهرة الجوى بتحويل 35 من العاملين لديها بمختلف القطاعات للتحقيق فى الشئون القانونية وتوقيع العقوبات عليهم، لإبداء آرائهم حول أوضاع الشركة على مواقع التواصل الاجتماعى «الفيسبوك».
وقال مصدر مطلع بالشركة، إن مسئولى الشركة شكلوا فريق عمل من قطاع الأمن والمكتب الفنى لرئيس مجلس الإدارة لمتابعة آراء العاملين بالشركة على مواقع التواصل الاجتماعى سواء كانت الصفحات الخاصة بالشركة أو الصفحات الشخصية للعاملين، وتم تحويل 35 موظفا للتحقيق فى الشئون القانونية بدعوى إثارتهم العاملين رغم أن الآراء لم يتضح من خلالها أى إثارة للعاملين.
وأضاف المصدر أن هذا التصرف الغريب بعد ثورتين طلبا للحرية دليل على ضعف قيادات الشركة والتى تخاف من إبداء الآراء بحرية وتوضع السلبيات فى الشركة لتحسين وتطوير أدائها، خاصة أن الخدمات المقدمة للركاب فى المطار متدنية ومثار شكاوى كثيرة من الركاب والمتعاملين مع المطار، مضيفا أنه يجب على مسئولى الطيران المدنى الاستعانة بقيادات قوية لا تخاف أى انتقادات أو آراء حرة بدلا من القيادات المرتعشة التى تستعين بالأمن لإدارة دولاب العمل فى المطار».
كما تمكن رجال جمارك مطار القاهرة الدولى  مساء أمس الأول من ضبط راكب حاول تهريب 625 قرصا مخدرا داخل حقيبته لدى عودته من اليونان، وأقر الراكب بحيازته للمضبوطات وتم تحرير محضر له وإحالته للنيابة .
وقال: «سامى عبدالرحمن» رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار، إنه  أثناء إنهاء إجراءات جمارك ركاب رحلة مصر للطيران رقم 748 والقادمة من أثينا إشتبه «فهمى علام» مدير الجمرك فى حقيبة الراكب «س . ن» وتم تشكيل فريق عمل برئاسة «مجدى فريد» نائب مدير الجمرك و «مصطفى السيد» مدير الصالة و»أيمن شملول» رئيس قسم تفتيش الركاب و«محمد عفيفى» مأمور الجمرك و«أحمد بسيونى» وبتفتيش حقائب الراكب تبين وجود 625 قرصا مخدرا مخالفا قانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وتعديلاته.
وتم تحرير محضر للراكب وتحريز المضبوطات وتسليم الراكب لرجال الشرطة لإحالته للنيابة.
فيما توجه أمس، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إلى لندن فى زيارة تستغرق عدة أيام يبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا فى مجال صناعة البترول والغاز الطبيعى.
وأكد مصدر مطلع، أن وزير البترول سيشارك خلال زيارته فى بعض الفعاليات، كما سيلتقى عددا من كبار المسئولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر وبريطانيا فى مجال البترول والثروة المعدنية وتنمية المشروعات المشتركة بين البلدين، خاصة أن بريطانيا تعد من أكبر الدول التى تملك استثمارات فى مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss