صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ريمون مقار: خلافى مع ميمى «كلام فارغ» وأقدم 5 مخرجين للأب الروحى

23 يناير 2017



كتبت - آية رفعت

قال المنتج ريمون مقار إن ما تردد حول خلافه مع المخرج بيتر ميمى «كلام فارغ» حيث قيل إن مقار اختلف مع ميمى فور انتهاء الأخير من تصوير الجزء الأول من مسلسل «الأب الروحي» الذى بدأ عرضه مؤخرا على الفضائيات. وذلك بعد اعلان المنتج عن انتهاء التعامل مع ميمى والاتفاق مع زميله تامر حمزة لتقديم الجزء الثانى للعمل.
ورد ريمون قائلا: «لا توجد أى خلافات بين فريق العمل وفكرة وجود مخرج لكل جزء سياسة متفق عليها فى شركة فنون مصر فنحن قررنا منذ البداية ان يكون هذا العمل الضخم يحمل مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة سواء فى الممثلين او المخرجين ولذلك قمنا بالاتفاق مع خمسا مخرجين ليقدم كل منهم جزءا من المسلسل ليخوض به أولى تجاربه الدرامية.
وبجانب رغبتنا فى تقديم التجارب الجديدة فلا يوجد مخرج لديه الطاقة الإبداعية لتقديم كل هذه الحلقات بشكل متجدد ومختلف».
ونفى مقار أن يتسبب تغيير المخرجين فى تغيير الرؤية الفنية او السياق الدرامى المتوحد للمسلسل ككل، حيث قال إن الشركة اتفقت على سياق ورتم وتكنيك واحد ليكون هناك «فورمات» أو شكل ثابت ليسير عليه كل المخرجين. مؤكدا ان الأعمال الدرامية قديما كان يقدم أجزاءها مخرج واحد نظرا لأن العمل كان مشروع لشخص ولكن هذه منظومة كاملة وهم يحاولون تطبيق التكنيك الذى يسير به العمل الدرامى بكل العالم حاليا.
وقال مقار إن اسرة العمل انتهت بداية الأسبوع الحالى من تصوير آخر مشاهد الجزء الاول بينما يعمل ميمى على الانتهاء من عملية المونتاج الخاصة به حتى الآن. مؤكدا ان الشركة تسلمت اول عشر حلقات للجزء الثانى من العمل على ان يبدأ بالاجتماع مع تامر حمزة للوقوف على تفاصيل الجزء الثاني. مضيفا أنه سيقوم بتقديم وجوه جديدة بالإضافة لما قدمهم بالجزء الاول.
اما بالنسبة للأبطال الرئيسيين فقال ان كل شخص حسب دوره فمن سينتهى دوره فى نهاية الجزء الحالى لن يكمل بينما سوف يتم تجديد التعاقد مع اغلب فريق العمل للأجزاء المقبلة.
من جانب آخر قال ريمون انه قد اختار قناة فضائية جديدة لعرض مسلسله نظرا لإيمانه بأهميتها مؤكدا ان العمل الجيد سوف يشاهده الناس فى اى مكان أينما القناة تعتمد على بداية قوية فى كل شيء. موضحا انه تم التعاقد مع القناة على العرضين الاول والثانى وبعد إنهائها سوف يتم توزيع المسلسل على القنوات الأخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss