صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استجابة.. «الفيوم» تسحق مخالفات البرج السكنى بـ«جبيلى»

22 يناير 2017



فى استجابة سريعة لما نشرته «روزاليوسف»، فى عددها الصادر بتاريخ 17/1/2016، تحت عنوان «برج سكنى يهدد بدفن الأسر أحياء فى جبيلى»، أرسل الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، السيد إبراهيم موسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، لإزالة 6 طوابق مخالفة، وتشكيل لجنة هندسية من أساتذة كلية الهندسة لبيان حجم الأضرار التى وقعت لعمارات السكان المجاورة للبرج.
وقام أصحاب البرج المخالف باستدعاء بعض الأشخاص لاعتلاء طوابق البرج لمنع قوات الأمن ومجلس المدينة من إزالة الأدوار المخالفة.
وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، أن قوات الأمن التى يشرف عليها اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، ويقودها اللواء علاء يحيى، مساعد مدير الأمن للأمن العام، والعميد محمد شكرى، مأمور قسم شرطة الفيوم، تمكنت من إبعاد السيدات اللاتى تم تأجيرهن من بعض المناطق الشعبية بمدينة الفيوم عن أدوار البرج ويتم تنفيذ الإزالة على مدار أيام وعلى نفقة المخالفين.
يذكر أن أجهزة مجلس مدينة الفيوم بالتعاون مع قوات أمن الفيوم والشرطة العسكرية قد تمكنت من إزالة 3 قاعات أفراح عملاقة أقيمت على الطريق الدائرى داخل الأراضى الزراعية دون ترخيص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss