صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

راغب علامة «فى لقاء بدون خطوط حمراء مع عمرو أديب ببرنامج «كل يوم جمعة»

22 يناير 2017



استهل المطرب راغب علامة، حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم جمعة»، على قناة ON E  ونغم FM، بالغناء، الأمر الذى جعل محاوره يتفاعل معه ويصفق له بحرارة.
وأقدم  أديب على القيام من موضعه وتقبيل المطرب راغب علامة  بعدما ذهب له الأخير أثناء الغناء.
ورداً على سؤال مقدم البرنامج، بشأن تعامله مع المعجبات، قال «علامة»، أولاً أود أن أرحب بك كونك قدوة فى عالم الإعلام، وتابع: «إعجاب الستات بى هو  نعمة ربنا عليا ..المرأة هى رمز الإحساس والسعادة.. ولذلك أقوم برعاية إحساس المرأة فى الأعمال التى أقوم بها».
فقاطعه «أديب»، قائلاً: «الستات معجبين بك بشكل ينرفز وكل شوية تطلع تسبلهم.. وأنا عاوز أعرف منك تقول إيه للست بعد العمر ده كله»، فرد «علامة»: «أجمل تناقضات فى الدنيا.. وكل هذه التناقضات  اللى فيها هتحبها».
وأكد المطرب راغب علامة، أن الصدق هو مفتاح المرأة، وتابع: «وأنا بكون صادقًا بشكل كبير.. الرجل لديه مساحة من الكذب أو الدبلوماسية مع المرأة.. لكن سر العلاقة دى هى الصدق».
وقال الفنان راغب علامة: إن النجمة أنجلينا جولى «جسمها مش حلو»، فيما علق على النجمة كيم كاردشيان بعبارة «أعوذ بالله»، مشيراً إلى أن خير الأمور الوسط.
وأضاف، أنه خلال عام 2016 أحب أغانى إليسا ووائل كفورى، وبعض أغانى عمرو دياب، مشيراً إلى أن أغانى عمرو دياب السابقة أفضل بكثير من الجديدة.
وأوضح أن الفنان عمرو دياب صديقه اللدود، فهما أصحاب ولكن هناك تنافسًا فى النجومية، ويلتقون بالصدفة، لافتاً إلى أن الفنان عاصى الحلانى صديقه وشيرين عبد الوهاب «فظيعة»، فعندما تغنى تظهر كمية كبيرة من الصدق.
وتابع: «أنا مريض نفسى ببليغ حمدى.. وأى حاجة يعملها بليغ حمدى خاصة ميادة الحناوى».
وأوضح علامة، أنه لديه صراع فى التعامل مع المرأة النكدية، مؤكدا أن مقياس جمال المرأة هو ضحكتها الصادقة.
وأضاف «علامة»، أن أفضل شىء للتعامل مع المرأة هو أن ينتظرها حتى تتحدث عن نفسها، قائلاً: «الست هى اللى بتفرض العلاقة سواء كانت صداقة أو أى نوع».
ولفت إلى أنه يؤمن بالصداقة بين الرجل والست، قائلاً: «إذا أرادت الست بيكون أى شىء، ولى صديقات بحكى معهن عن أسرار مبعبرش عنها لأقرب الناس لى».
وأشار إلى أن زوجته لا تعترض على وجود صديقات فى حياته، وأنها على علم بذلك، قائلاً: «إن الصديقة ممكن أقول لها تعالى البيت فى وجود زوجتى، ولكن الخطر أن الصديقة تتحول لحبيبة».
وأردف: إن مقياس المرأة الجميلة لديه هو صدقها فى ضحكتها، قائلاً: «عندى صراع مع المرأة النكدية، بالإضافة إلى مقومات الجمال المقبولة وإذا ما كان فيه نظافه ما تنفع حتى لو وضعت أغلى رائحة فى العالم».   
وأضاف، إنه قرر أن يترك البرنامج بعد الموسم الثانى لأنه لا يشعر بالراحة تجاه المكان خاصة بعد الازمة الأخيرة والمشادة بينه وبين الفنانة أحلام، لافتاً إلى أن وجوده مسيطراً فى البرنامج كان من الممكن ان يشعر الرجال بالغيرة وإنما لا يتوجب على سيدة الغيرة من تلك السيطرة.
ومن جانبه قال الإعلامى عمرو أديب انه كان كثير الهزار مع الفنانة نجوى كرم إبان وجوده فى أحد برامج المسابقات التى كان يتولى فيها التحكيم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss