صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

11 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تكدس مرورى بالقاهرة والمحافظات بسبب الشبورة المائية

20 يناير 2017



شهدت شوارع القاهرة والجيزة والطرق الزراعية والصحراوية تكدسا مروريا شديدا بسبب الشبورة المائية، التى تسببت فى إغلاق محور 26 يوليو وطرق الإسكندرية الزراعى والصحراوى ووادى النطرون والعين السخنة وأسيوط الغربى.
كما تسبب الشبورة المائية فى تأخر طلاب الجامعات من الوصول إلى لجانهم الامتحانية، كما تأخر العاملون بالقطاع الخاص والجهاز الإدارى للدولة على مواعيد أعمالهم، بسبب التكدسات المرورية، وناشدت الإدارة العامة للمرور المواطنين بتوخى الحذر أثناء القيادة، والالتزام بالسرعات القانونية،  حرصا على سلامة المواطنين.
 وأكد أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية أن الشبورة المائية مستمرة حتى نهاية الأسبوع المقبل، موضحا أن شدتها تختلف من مكان لآخر، بحيث تكون كثيفة وتصل إلى حد الضباب فى الأماكن القريبة من المسطحات المائية والزراعية.
وأشار إلى أن هناك فرصًا لسقوط أمطار خفيفة على الوادى الجديد، وعلى السواحل الشمالية، موضحًا أن حركة الرياح خفيفة على البحر المتوسط، بينما البحر الأحمر يشهد نشاطًا للرياح يؤدى إلى اضطراب الملاح البحرية هناك. ولفت إلى أن هناك تعاونًا وتنسيقًا بين هيئة الأرصاد وإدارة المرور لاطلاعهم على كل التحذيرات والتنبؤات على جميع الطرق والمحاور حتى يقوموا باتخاذ التدابير اللازمة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تأجيل «الساعة الأخيرة» بأيام قرطاج المسرحية بعد انتقاله للمسرح البلدى
الوصايا المصرية الـ 9 والمبادئ الـ 10 لمحاربة الفساد
200 مليار جنيه لإقامة مجمع التحرير للبتروكيماويات بالعين السخنة
الوصايا المصرية الـ9 والمبادئ الـ10 لمكافحة الفساد
2019 عام الاستثمار وتطوير البنية التحتية
«بابا نويل» يتصدر هدايا «المنايفة» فى احتفالات «الكريسماس»
كاريكاتير أحمد دياب

Facebook twitter rss