صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«مياه الشرب» تستنكر عدم نشر ردودها و«روزاليوسف»: ننشر انتقادكم على صفحاتنا

20 يناير 2017



فى واقعة غريبة من نوعها، قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بإرسال خطاب إلى جريدة «روزاليوسف»، بتاريخ 3/1/2017، أوضحت فيه أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة قامت برصد جميع الشكاوى المنشورة بالصحف والمجلات اليومية، البالغ عددها 1915 شكوى خلال عام 2016.
وقال محيى مصطفى الصيرفي، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي: إن «روزاليوسف» رصدت 72 شكوي، تعاملت الشركة معها بمحمل الجد والاهتمام، مؤكدا أنها نجحت فى إنهائها، وتم إرسال الردود فى حينه إلا أننا لم ننشر سوى 16 منهم فقط.
و«روزاليوسف» تعقب: من الواضح أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تسعى للشو الإعلامي، وتناست أن التعامل مع الشكاوى يتم فقط للتزيين رغم أنها من صميم عملهم ويتقاضون آلاف الجنيهات لإنهاء المشاكل والسهر على راحة المواطنين.
لم يكن هذا فحسب بل نؤكد لـ«القابضة للمياه» أننا نسير فى طريق الحياد، ودائما ما ننشر ردودكم واستجاباتكم، والدليل على ذلك أن «روزاليوسف» الآن تنشر على صفحاتنا التى لم تغفل أبدا عن المشكلات، انتقاداتكم واتهامكم بعدم الحياد أو التقصير فى نشر عدم الردود.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss