صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

5 ملايين جنيه.. دعم «القليوبية» لمنظومة النظافة

19 يناير 2017



القليوبية - حنان عليوه

اعتمد اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، 5 ملايين جنيه لدعم منظومة النظافة بالمحافظة، وشراء معدات وسيارات جديدة بجميع الوحدات المحلية بقرى ومدن القليوبية، التى من شأنها أن تعمل على تحسين منظومة النظافة.
وأعلن عبدالمنعم إنشاء عدد من المحطات الوسيطة لجمع المخلفات والقمامة وتسهيل عمليات النقل للمدفن الرئيسى بأبوزعبل، منوها إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طوخ قد بدأت برفع 380 طنا يوميا، وذلك خلال تفقده مقلب القمامة بـ«طوخ».
وأكد محافظ القليوبية ضرورة الانتهاء من رفع هذا المقلب فى أقرب وقت ممكن وذلك لإنشاء المحطة الوسيطة لخدمة أهالى المنطقة والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمدينة.
من ناحية أخرى أشاد اللواء عمرو عبدالمنعم، محافظ القليوبية، بالدور المجتمعى لرجال الأعمال فى مساعدة الشباب والمرأة المعيلة فى الإقليم، والحد من مشكلة البطالة داخل المحافظة، وذلك خلال توقيع المحافظة اتفاقية تعاون بين المحافظة وشركة هيرو للصناعات الغذائية.
وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء 40 كشكا لصالح الشباب والمرأة المعيلة فى توفير فرص عمل لهم للحد من البطالة والقضاء على الأسواق العشوائية فى جميع أنحاء المحافظة، منوها إلى أن أنهم يسعون فى القليوبية للارتقاء بمنظومة التطوير والتحديث لتتلاءم مع التطور الذى تشهده البلاد وتذليل العقبات التى تواجه الشباب من خلال تضافر جهود القطاعين العام والخاص.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss