صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الإنتاج الإعلامى تقر حافزا تشجيعا لمواجهة الغلاء.. وتزين المدينة بتماثيل نحتية

18 يناير 2017



كتب: محمد قبيصي

قرر أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى صرف حافز 1000 جنيه لجميع العاملين بالمدينة لمواجهة غلاء المعيشة حيث يتم صرفها  بأثر رجعى منذ يناير 2017 وتحدثت مصادر مطلعة بالمدينة بأن هذا القرار الاخير يأتى لتغيير وجهة النظر المأخوذة عن إدارة المدينة من العاملين بها وهى أن هناك تقليصًا فى أمور الصرف والماليات وهذا القرار يثبت نجاح هيكل فى تحويل المدينة من خرابة الى مكان ينتج ويجذب الأعمال الفنية لتصويرها بداخله.
فيما قال الكاتب الصحفى أسامة هيكل فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إننا نسعى جاهدين لتحقيق العدالة بين موظفين المدينة والتى يتراوح عددهم 2500 موظف وعامل والمدينة هى عبارة عن شركة خاصة تحكمها ضوابط ولوائح وقوانين ولم يتم فصل أى موظف بسبب انتمائه السياسى.
وقال هيكل: إننا قمنا بتزين المدينة بعدد من التماثيل النحتية التى صنعت من الجرانيت وتم نحتها على أيدى كبار فنانى النحت فى مصر وتم نقلها من أسوان للقاهرة لتوضع فى مدينة الإنتاج الإعلامى.
وأكد أن هذه التماثيل تعد إضافة حضارية للانتاج الإعلامى لما تمثله من قيمة فنية رائعة حيث إن مدينة الإنتاج ليست مجرد كيان إعلامى بل واجهة ثقافية لمصر وأنه حريص كل الحرص على إظهار ذلك لما تملكه مصر من رصيد ثقافى مهم فى العديد من المجالات.
وأضاف هيكل إن وجود هذه التماثيل فى المدينة سوف يساهم فى إضافة ديكورات جديدة لمناطق التصوير المفتوح  الأمر الذى يشجع العديد من منتجى الأعمال الدرامية فى الاستعانة بها فى تصوير المشاهد التى تتلاءم وطبيعة وجودها الدرامى كما أضاف إنه يأمل فى التعاون المستقبلى مع الفنانين التشكيليين المصريين وخاصة أن الفنان المصرى تتميز أعماله بالقيمة والقدرة الكبيرة على صنع الأعمال العالمية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss