صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنيدى وعمرو سعد ورانيا يوسف وإلهام شاهين نجوم خرجوا من جنة العرض الرمضانى

18 يناير 2017



كتبت- نسرين علاء الدين

 
على الرغم من ازدهار الموسم الرمضانى المقبل وامتلائه بالمفاجآت الدرامية والدويتوهات الفنية إلا أن دائماً ما يكون المعلن عنه شيئاً وما ينجح فى الظهور للنور فى النهاية شىء آخر بسبب الأزمات والمعوقات اللتى تظهر وتوقف العمل بدون أى مقدمات.
حيث تعرض للإيقاف مسلسل محمد هنيدى «أبيه فتحى» على الرغم من تأكيده على عودته به للأجواء الرمضانية والسبب هوانشغاله بتحضير فيلم سينما يحمل عنوان «عنتر ابن شداد» إلى جانب عدم اكتمال سيناريو المسلسل التى يكتبه أيمن بهجت قمر على حد قوله مما حرمه من المشاركة فى الموسم المقبل.
وكان قد تم الاستقرار على نسرين أمين وبيومى فؤاد والمطربة الشعبية بوسى ولطفى لبيب ومحمد الشرنوبى ليشاركوا هنيدى فى بطولة المسلسل ومن إخراج شادى الرملى.
وكان سيجسد هنيدى خلال العمل دور تمرجى فى إحدى المصحات ويناقش المشاكل التى تواجه المستشفيات الحكومية.
وكذلك مسلسل «دم مريم» للكاتب محمد أمين راضى وبطولة رانيا يوسف وروبى بسبب اختلاف وجهات النظر بين مؤلف العمل ومخرجة أسامة فوزى الذى اعتذر عن عدم المشاركة فى العمل وحرصت شركة الشروق المنتجة للعمل على الحفاظ على الثلاثى المشارك فى بطولة المسلسل بنقلهم لعمل آخر يحمل اسم «مصر الجديدة» لنفس البطلات ويشاركهن سوسن بدر وريهام عبد الغفور والمؤلفة مريم ناعوم ولنفس الشركة المنتجة ولكن هناك احتمالات لتغيير اسمه إلى اسم آخر لتشابهه مع اسم مسلسل لمحمد أمين راضى.
وكذلك توقف مسلسل «وضع أمنى» لعمرو سعد وتأليف مصطفى حمدى وإخراج محمود كامل وتعقد الجهة المنتجة إخوان صباح مؤتمر صحفى السبت المقبل للإعلان عن المصير النهائى للمسلسل.
وأشار المنتج صادق الصباح إلى أن العمل يعتمد على العديد من الأرقام والتواريخ التى تحتاج وقتا لحصرها جيداً من ذوى الاختصاصات لتوثيق المعلومات حتى يظهر العمل بطريقة جيدة تنال إعجاب المشاهدين.
الجدير بالذكر أن الصباح لديهم ثلاثة مسلسلات أخرى وهى الحلال لسمية الخشاب والحصان الأسود لأحمد السقا ومسلسل حمادة هلال «طاقة القدر».
وتوقع الكثير من المشاهدين أن تعود إليهم شريهان على الساحة من خلال عمل رمضانى إلا أن الحقيقة خيبت الآمال حيث الشركة المنتجة لم تفصح حول طبيعة العمل حتى الآن أن كان دراميا أو استعراضيا أو مسرحياً ولكن ماقيل أنه يبرز جميع الفنون التمثيلية وتبقى الحقيقة المؤكدة حتى الآن هو أن شريهان لن تطل على الجمهور من خلال رمضان المقبل مثلما توقع الجميع.
ورغم وعود كل عام إلا مسلسل «الشهرة» لعمرو دياب لن يجد مكانا وسط الاعمال جدية التنفيذ حتى الآن فالعام الرابع على التوالى يعلن الانتاج أن الهضبة على الشاشة الرمضانية ثم تعود الماء الراكدة ثانيا ولم يظهر الشهرة فى رمضان 2017.
أما إلهام شاهين فمن المتوقع أن تغيب عن الشاشة الرمضانية هذا العام هى الأخرى نظرا لعدم إيجاد سيناريو مناسب تعود من خلاله بسبب انشغالها بفيلم «يوم للستات» الذى لم يعطى لها مساحة للتفكير فى شىء آخر وقته.
كما أن الممثل الكبير يحيى الفخرانى، قد لا يتواجد فى السباق الرمضانى المُقبل.
 فبعد تردد طويل أكد المصدر أن هذا القرار يرجع إلى أنه لم يجد سيناريو جيداً يجذبه ويشجعه للتواجد فى السباق الرمضانى 2017.
 أضاف أن «الفخرانى»، فضل الراحة بعد المجهود الذى بذله فى مسلسله الأخير «ونوس»، بجانب العرض المسرحى «ليلة من ألف ليلة»، والمقرر أن يستمر حتى نهاية العام.
 يذكر أن آخر أعمال يحيى الفخرانى، مسلسل «ونوس»، والذى عرض بالسباق الرمضانى الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا، وشاركه فى البطولة كل من: هالة صدقى، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، محمد شاهين، وإخراج شادى الفخرانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss