صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المنيا» تواصل حربها ضد مافيا الأراضى الزراعية

17 يناير 2017



بورسعيد - هبة وصفى

تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 194 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 7 أفدنة، و19قيراطاً، و17 سهماً، بمراكز المنيا خلال الأسبوع الثانى من شهر يناير الجارى، وذلك فى إطار حملات الإزالة التى تجرى على مستوى مراكز المنيا من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل المحافظة.
وقال المهندس أحمد يوسف عثمان، مدير مديرية الزراعة بالمنيا: إن الحملة أسفرت عن إزالة 7حالات بالعدوة، و51 حالة بمركز بنى مزار، و13 حالة بمطاى، و4 حالات بمركز سمالوط، بالإضافة إلى 16 حالة بمركز أبوقرقاص، و46 حالة بملوى، و34 حالة بديرمواس، و3 حالات إصلاح زراعى.
وأوضح أن هذه الحملات مستمرة فى التصدى لمحاولات تبوير الأراضى الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها، مؤكداً اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.
إلى ذلك تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينه ملوى من رفع وإزالة  70 حالة تعد على الأرض الزراعية، خلال إحدى حملات الإزالة التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى والجمعيات الزراعية بهدف الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية داخل زمام المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss