صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رمضان صبحى على رأس أفضل 5 نجوم شباب بأمم إفريقيا

15 يناير 2017



تعول المنتخبات الأفريقية خلال بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون على نجومها الشباب الذى يتوقع أن يكون لهم مستقبل رائع والظهور بمستوى قوى خلال منافسات النسخة 31 من البطولة، وجاء  أبرز 5 نجوم واعدين فى البطولة الإفريقية كالتالى.
1. برتراند تراورى لاعب بوركينا فاسو والمحترف فى صفوف أياكس أمستردام الهولندي، وهو من مواليد عام 1995، ويلعب فى مركز صانع الألعاب، حيث لعب لفريق تشيلسى قبل أن يتم إعارته لأياكس، ويظهر بمستويات جيدة فى الدورى الهولندى.
 2. رمضان صبحى لاعب منتخبنا الوطنى وفريق ستوك سيتى الإنجليزي، وهو ثانى أصغر لاعب فى البطولة، ونجح فى الانتقال إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد عامين رائعين مع النادى الأهلى، حيث يلعب على الجناحين تحت رأس الحربة بشكل جيد.
3. يوسف نصيرى لاعب منتخب المغرب ويلعب فى ملقا الإسبانى وهو من مواليد 1997، ويعد من أفضل المواهب الهجومية فى البطولة، ويفضله هيرفى رينارد مدرب منتخب المغرب على الكثيرين فى خط المقدمة رغم صغر سنه.
4. كيتا بالدى لاعب منتخب السنغال وفريق لاتسيو الإيطالى وهو من مواليد 1995 يتميز بالسرعة والقوة، كما أنه دخل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريـال مدريد، كما فضل اللعب مع منتخب السنغال رغم امتلاكه الجنسية الإسبانية.
5. فرانك كيسى لاعب منتخب كوت ديفوار ومحترف بنادى أتالانتا الإيطالي، وهو من مواليد 1996 ويلعب فى خط الوسط، حيث يقدم أداءً استثنائيا مع فريق أتالانتا، وسجل 6 أهداف حتى الآن فى الدورى الإيطالى، كما تقدم نادى يوفنتوس الإيطالى بعرض رسمى للتعاقد معه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين

Facebook twitter rss