صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

زكى فطين عبدالوهاب يتعاقد على «عنتر بن شداد» مع هنيدى

15 يناير 2017



كتب - أمير عبدالنبى

 

كشف الفنان زكى فطين عبدالوهاب عن تعاقده على فيلم «عنتر ابن شداد» والذى يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدى ومن تأليف أيمن بهجت قمر وأخراج أحمد المهدى.
وأشار زكى إلى أنه وافق على الفيلم فور عرضه عليه بسبب اقتناعه بالشخصية الذى عرضت عليه، كما أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان محمد هنيدى ورفض الحديث عن أى تفاصيل تخص الفيلم لحين البدأ فى تصويره.
وفى نفس الإطار أشار زكى إلى أنه يتمنى أن يخرج عن إطار الشخصيات التى يختاره المخرجون فيه طوال الوقت وهى شخصية رجل الأعمال وتمنى أن يقدم أدوارًا كوميدية وتراجيدية وسيرة ذاتية ولكن أرجع السبب فى حصره طوال الوقت فى هذا الدور إلى المخرجين الذى يخافون من المجازفة بوضعه فى دور مختلف وجديد.
يذكر أن آخر أعمال الفنان زكى فطين عبدالوهاب مسلسل «فوق مستوى الشبهات» الذى شارك فى بطولته بجانب الفنانة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم وسيد رجب ومن تأليف عبدالله حسن وإخراج هانى خليفة.
ودارت قصة المسلسل حول أستاذة جامعية متخصصة فى التنمية البشرية تدعى رحمة حليم تظهر أمام الجميع طوال الوقت بمظهر السيدة الناجحة فى كافة مجالات حياتها وعملها، لكنها فى المقابل تخفى وجهًا آخر أكثر قبحًا ووحشية وشرًا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss