صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مراد مكرم: برنامج «الأكيل» مستمر على CBC سفرة.. ومولد الاكيل نوفمبر المقبل

15 يناير 2017



تقرير - مريم الشريف

 

كشف المذيع مراد مكرم عن تقديمه برنامجًا إذاعيًا بعنوان «تعالى اشرب شاى» على اذاعة نجوم إف إم، حيث قال: «البرنامج خليط بين كل الذى قدمته فى تاريخى كمذيع منوعات».
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن البرنامج يذاع مرة أسبوعيًا يوم السبت فى تمام الساعة الثامنة مساء حتى العاشرة.
وعن فكرة برنامج «تعالى اشرب شاى» علق مكرم قائلًا: «فكرة البرنامج جاءت بأنه حينما نريد نتحدث مع شخص نقول له «تعالى «أشرب شاى»، فهى كلمة مصرية ودية، والبرنامج تغلب عليه الهوية المصرية بشكل كبير فيه فقرات بها ضيوف وأكلات مصرية ولكن بشكل مختلف عن برنامجى «الأكيل» المقدم على CBC سفرة.
ونفى مكرم أن يكون «تعالى اشرب شاى» اول برنامج إذاعى له، حيث قدم برنامجًا مذاعًا باللغة الفرنسية وكان خاصًا بتقديم أغان فرنسية من قبل، لكن «تعالى اشرب شاى» يعد أول برنامج توك شو يقدمه على الاذاعة، معبرًا عن سعادته بانضمامه لإذاعة محترمه كـ نجوم اف ام وسط مجموعة متميزة من المذيعين العاملين بها وإدارة جيدة.
أما بخصوص برنامجه التليفزيونى «الأكيل» والذى يقدمه على شاشة قناة CBC سفرة، قال مراد مكرم، ان برنامجه مستمر، موضحا انه سيوفق بين «الأكيل» وبرنامجه الإذاعى.
ونفى وجود مهرجان مولد الأكيل خلال الفترة المقبلة بعدما قدمه خلال نوفمبر من العام الماضى ضمن برنامج «الاكيل»،  مشيرًا إلى أن مولد الأكيل يقدم فى نوفمبر من كل عام.
وعن أعماله الفنية المقبلة، كشف مكرم عن تعاقده على مسلسل جديد بطولة الفنانة غادة عبدالرازق لشهر رمضان المقبل، بالإضافة إلى مشاركته فى عمل درامى آخر إلا أنه رفض الحديث عنه فى الوقت الحالى لحين توقيع العقد الخاص به.
كما أوضح أنه ينتظر فيلمه الجديد «أخلاق العبيد» مع الفنان خالد الصاوى، والذى من المفترض يعرض خلال اجازة منتصف العام، وأكد مكرم انه يجسد خلال العمل شخصية محام صديق لبطل الفيلم، والذى يجسده الصاوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss