صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«نجوم FM» تحتفل بانطلاق برنامج «راديو ستار»

15 يناير 2017



كتب ـ محمد خضير

 

بعد احتفال إذاعة نجوم إف إم بانطلاق برنامج» راديو ستار» لاكتشاف المواهب الإذاعية الأول والذى يعد البرنامج الأكثر انتشارا حيث حضر الحفل أغلب العاملين بالإذاعة، وبمشاركة كل من هالة حجازى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى، ولجنة تحكيم البرنامج المكونة من الإعلامية سلمى الشماع، ورامى محسن رئيس شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم، والإعلامى أسامة منير مقدم البرنامج بالإضافة إلى جميع مذيعى نجوم إف إم.
أكدت الإعلامية هالة حجازى، المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى أن عودة البرنامج تعد دليلا على اهتمام «نجوم إف إم»، بالمواهب الجديدة، والبحث عن المذيعين الشباب، وهو ما يضع «نجوم إف إم» فى الريادة والمقدمة كمصنع لتخريج المواهب الشابة.. وأشارت حجازى الى أنه استمراراً لدورها الريادى فى إذاعة البرامج المميزة ذات المحتوى الجيد والجديد، وانطلاقا من اهتمامها باكتشاف المواهب الجديدة، قامت الإذاعة بإطلاق أولى حلقات الموسم الرابع لبرنامج «راديو ستار» الذى يقدمه الإعلامى أسامة منير، والذى يبحث عن المواهب الجديدة من المذيعين الشباب، وهو ما يضع «نجوم إف إم» فى الريادة والمقدمة كمصنع لتخريج المواهب الشابة.
وقالت إن البرنامج يقوم من خلاله 20 متسابقًا باجتياز تصفيات أمام الإعلامى أسامة منير ولجنة التحكيم، وسيكون لكل متسابق الفرصة لمدة حلقة كاملة فى تقديم فكرة برنامج، واستضافة متحدث، وتستمر التصفيات حتى يتم اختيار أحد المذيعين الشباب ليكون من ضمن مذيعى نجوم إف إم خلال عام 2017.
وقالت حجازى: إن عودة برنامج مسابقة المواهب الإذاعية الأول فى مصر «راديو ستار» هو من المفاجآت التى قدمتها الإذاعة لجمهورها من الشباب، فهو من البرامج المحببة لدى الكثير من المصريين، منذ انطلاقته فى عام 2004، ونجح فيه كثير من الشباب بمجال التقديم الإذاعى منهم، أكرم حسنى، وجيهان عبدالله، كريم الحميدى، وهند رضا، موضحة أن عودة البرنامج تأتى من التزامنا ناحية تشجيع الشباب واكتشاف المواهب التى من الممكن أن تنضم إلى شبكتنا الإذاعية.
فى حين صرح رامى محسن، رئيس شبكة راديو وتليفزيون «نجوم إف إم» بأن الفائز من البرنامج سينضم لفريق نجوم إف إم ابتداء من شهر مارس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss