صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«القليوبية» تواصل وضع «القناطر الخيرية» على الخريطة السياحية

13 يناير 2017



القليوبية ـ حنان عليوه

كشف علاء الدين النادي، رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية، عن أنه يجرى حاليًا البدء فى تجميل الميادين الرئيسية بمختلف مناطق المدينة، وطلاء الأشجار وصيانة نافورات المياه، وذلك فى إطار خدمة أهالى المحافظة. وقال رئيس مجلس مدينة القناطر الخيرية: إنه تم وضع خطة لتطوير القناطر ووضعها على الخريطة السياحية، منوها إلى أنه قد تم الانتهاء من رفع كفاءة الحدائق بقاعة المؤتمرات، ومتحف الطفل لعلوم المياه، ومتحف الثورة لاستقبال الزائرين فى المناسبات المختلفة.
يشار إلى أن مجلس مدينة القناطر شن حملة موسعة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بقطاع الوحدة المحلية بشلقان وتحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.
من ناحية أخرى انفجرت ماسورة مياه، فى شارع النزهة أمام محطة القطار ببنها، بمحافظة القليوبية، صباح أمس الأولى، ما أدى إلى غرق الشوارع وتوقف حركة المرور، وقطع المياه عن المنطقة.
على الفور تم الدفع بسيارات كسح، للسيطرة على الوضع وجار إصلاح العطل وشفط المياه من الشارع، حيث أكد مصطفى مجاهد، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، أنه تلقى بلاغا من المواطنين بانفجار ماسورة مياه بشارع النزهة أمام محطة القطار ببنها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss