صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عبد الرحيم كمال: «الكنز» لن يتأثر بتجنيد محمد رمضان

12 يناير 2017



كتب - محمد عباس


أكد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال أن تجنيد الفنان محمد رمضان لن يؤثر تماما على تصوير فيلمه الجديد «الكنز» الذى يشارك فى بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما والدراما المصرية، وقال عبد الرحيم إن محمد رمضان قام بتصوير جزء كبير من مشاهده خلال الفترات الماضية، وأن المسألة التنظيمية لتصوير مشاهده المتبقية قد قام بالتنسيق بها مع مخرج العمل بالتأكيد.
وأعرب كمال عن سعادته بانضمام محمد رمضان إلى القوات المسلحة وطالبه بالانضمام لقوات الصاعقة المصرية، وقال إن محمد رمضان مثال للالتزام فى أعماله الفنية ويؤدى ما يطلب منه على أكمل وجه، وأن انضمامه للقوات المسلحة شىء مهم سيضيف لتاريخه الشخصى والفني.
فيلم «الكنز» بطولة محمد سعد، وهند صبرى وروبى، وسوسن بدر، وأحمد رزق، وأحمد صيام، وأمينة خليل، وهيثم أحمد زكى، ونهى عابدين، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفة، إنتاج وليد صبرى.
وتدور أحداثه حول 4 عصور وهى العصر العباسى والعثمانى والفرعونى وفى السبعينيات، حيث تنتقل الأحداث حول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة تعاملات المزيفة والرديئة مع الشعب والسلطة، وكيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصا أن هناك رجال دين تعمدوا التلون والتزييف فى هذه الحقبة الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظون على مراكزهم.
وعلى جانب آخر أكد كمال أنه سيغيب عن الموسم الرمضانى المقبل وذلك بسبب انشغاله بالجزء الثانى من فيلم «الكنز» الذى يقوم بالتحضير له حاليا، بالإضافة إلى احتياجه لفترة نقاهة بعيدة عن الأعمال الدرامية.
يذكر أن آخر أعمال المؤلف عبدالرحيم كمال كان مسلسل «ونوس» الذى خاض به النجم يحيى الفخرانى السباق الرمضانى الماضى وحقق به نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضانى حتى الآن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss