صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دوللى شاهين: قرار اعتزالى كان بمثابة انتحار وأزماتى أصابتنى بالاكتئاب

10 يناير 2017



كتبت- نسرين علاء الدين

 

على الرغم من كون عام 2016 لم يكن بسعيد عليها وواجهت خلاله العديد من الأزمات النفسية والعملية والشخصية وتعرضت خلاله للكثير من الضعوط والكبوات أدت إلى قرارها بالاعتزال ثم العدول عنه إلى جانب خلافاتها مع زوجها التى انتهت بقرار الانفصال دون عودة إلا أن دوللى شاهين أكدت تفاؤلها بالعام الجديد مشيرة إلى أنها تبدأه بدوللى جديدة وحياة جديدة مليئة بالأمل وتحمل فى ثناياه العديد من المفاجأة لجمهورها عن عامها الجديد وعن مواجهتها لأزمات العام الماضى والعديد من الأزمات حدثتنا دوللى شاهين فى حوار خاص
■ كيف جاء عدولك عن قرار الاعتزال؟
- قررت أرجع لأنى لا أستطيع أن أكون غير فنانة ومنذ أن كنت فى الخامسة من عمرى لم يكن لدى أحلام أخرى وهذه هى الموهبة التى أعطاها لى ربى وفكرة بعدى عن الساحة تعنى الانتحار لأنى وجدت أنى ليس لدى أى أهداف أخرى بالحياة أو أى أحلام بديلة للفن والغناء والتمثيل.
■ إذن كيف اتخذت قرار الاعتزال وهو انتحار مثلما ذكرت؟
- كانت هناك ضغوط نفسية تعرضت لها ومشاكل عديدة وبعضها كان أزمات شخصية وخلافات مع زوجى باخوس علوان.
■ على الرغم من كون زوجك كان دائما داعمًا لك مهنيا ماذا حدث؟
- طول عمر باخوس داعم لى وحتى آخر المشوار وهو مؤمن بى كفنانة لكن الأزمات الشخصية أصابتى بالاكتئاب فى النهاية أنا إنسانة ولدى أزمات تؤثر على كفنانة اتعامل بأحساسى وقلبى قبل عقلى أى كلمة تؤثر فى وتجرحنى والفنان فى العموم كائن رقيق ولكن باخوس كفنانة طول عمره داعمنى وحاببنى ولم يكن سبب الاعتزال.
■ تعرضت آخر كام مرة للنصب إنتاجيا فى السينما وأزمات مع المنتجين هل جاءت داعمة لقرار الاعتزال؟
- دى حاجات خارجة عن إرادة الفنان وربنا يكرمنى وأستطيع أن أقدم شغل جيد خاصة أننى فى الحياة شخص غير متعجل أن أنال كل شىء فأنا صبورة وكل شىء له آوانه فى الدنيا.
■ وعن قرار الانفصال هل يعتبر نهائيًا هذه المرة؟
- اه نهائى ولا رجعة فيه وجاء بعد تفكير.
■ كنتما ثنائى ناجح وزوجك سبق ونفى الانفصال؟
- هو قال هذه التصريحات مرة واحدة فقط لأن كان هناك بعض المحاولات للصلح ولكنها لم تأت بنتائج إيجابية منه أو من حولنا أهلى وأهله ولكن بالنسبة لى نقطة ومن أول السطر وفى النهاية إحنا أصدقاء وبيننا عشرة ثمانية أعوام وطفلة سيظل الاحترام والمحبة بيننا طوال العمر أن شاء الله.
■ وماذا عن حضانة ابنتك عقب القرار؟
- نور ستظل معى وأنا مابين مصر ولبنان لأن ابنتى بالمدرسة فى لبنان وأحاول التوفيق بين شغلى فى مصر وبيننا لأنها بالطبع بحاجة إلى والدتها بجانبها لذا فأنا معظم وقتى فى الطائرة بين مصر ولبنان حتى تحصل ابنتى على اجازتها من المدرسة وتنتقل للإقامة معى فى مصر طول فترة اجازتها ثم نعود لبنان مجددا.
■ ماذا عن مشاريعك الفنية التى تحضرينها حاليا؟
- فى الوقت الحالى لا أحضر لشىء لا أزال أعيد حساباتى واضبط أوراقى وأعيد ضبط أمورى وبعد شهر على أقصى تقدير أكون بدأت عملى فعليا.
■ وبالنسبة للغناء هل ستظلين تعملين من إنتاجك الخاص؟
- أنا حاليا ألبومى بالفعل جاهز وهناك كليبان صورتهما بطريقة الفيديو كليب منذ فترة وخلال شهر أكون قد قررت ابدأ بطرح ايهما وما الذى يتبعه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss