صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

فن

هند صبرى تطرح دعوة تفاؤل لمرضى السرطان فى «يا حلاوة الدنيا»

10 يناير 2017



كتبت - سهير عبدالحميد

 

أكد السيناريست تامر حبيب أن مسلسله الجديد «يا حلاوة الدنيا» الذى يشرف على كتابته  يطرح رسالة اجتماعية مهمة وهى تغيير المفاهيم الخاطئة فى كيفية التعامل بشكل صحيح مع مرضى السرطان وضرورة إدماجهم فى الحياة  وألا يتم التعامل مع هذا المرض على أنه نهاية الحياة نافيا أن يكون المسلسل يسوده النكد بسبب موضوعه ولكنه دعوة للتفاؤل وهى الرسالة التى تحاول أن تقدمه بطلة «يا حلاوة الدنيا» وهى مريضة بالسرطان وتجسدها هند صبرى.
وأشار حبيب إلى أنه بالرغم أن مسلسل «يا حلاوة الدنيا» مأخوذ عن فورمات إسبانى لكنه سيكون ذات طابع مصرى وليس تقليدًا للعمل الأجنبى وهذا سر نجاح العملين السابقين الذى قدمهما وهما «طريقى» المأخوذ عن نسخة كولومبية و«جراند أوتيل» المأخوذ عن فورمات إسبانى وهذا جعل الشركات التى تمتلك حق استغلال النسخ الأصلية للعملين يؤكدون أن أنجح النسخ التى قدمت من الرواية الأصلية هى النسخة المصرية.
على جانب آخر أشار حبيب إلى أنه انتهى من كتابة مسلسل «لا تطفىء الشمس» المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لإحسان عبدالقدوس وتضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم محمد ممدوح وأمينة خليل وجميلة عوض وأحمد مالك ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل كما يشارك حبيب فى ورشة الكتابة الخاصة بالمشروع الفنى الذى تعود به شريهان للساحة الفنية بعد غياب 15 سنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss