صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مزلقان منفلوط يتحول لمزار للمتضامنين مع ضحايا حادث القطار

28 نوفمبر 2012

كتب : ايهاب عمر




قررت مؤسسة «صناع الحياة» تنظيم برنامج للمساندة النفسية والاجتماعية لأطفال وأهالي ومعلمي حادث قطارأسيوط وذلك لمدة 6 شهور من خلال فريق عمل يضم اخصائيين نفسيين واجتماعيين تحت إشراف أطباء وخبراء يقوم بزيارتهم لرفع معنوياتهم ومساعدتهم في التخلص من الآثار السلبية للحادث.

 

وأكد المنسق الإعلامي للمؤسسة وليد عبدالمنعم أن وفد المؤسسة برئاسة الداعية الإسلامي عمرو خالد نائب رئيس المؤسسة زار المحافظة لمدة يومين قدم خلالهما واجب العزاء والمواساة لأهالي وأسر ومعلمي ضحايا الحادث وأجري عدة زيارات ولقاءات مع المسئولين بالمحافظة وأسر الضحايا والمصابين والمعهد الديني الذي كان يدرس فيه الأطفال ضحايا الحادث ، بالإضافة الي زيارة المستشفيات الموجود بها مصابون من الحادث .

 

وشملت الزيارة لقاءات مع المسئولين بمحافظة أسيوط ، والمعهد الديني الذي كان يدرس به الضحايا حيث التقوا بالمعلمين وزملاء الضحايا وزيارة قرية المندرة والتي يوجد بها أكبر عدد من أسر الضحايا ومرورا بمزلقان منفلوط الذي وقع به الحادث ثم زيارة قرية المندرة وقرية الحواتكة والتي بها جزء كبير من اسر الضحايا بالاضافة الي أسرة الشهيدة المعلمة آيات إحدي ضحايا الحادث.

 

علي جانب آخر تدخل الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط لنقل والد أحد شهداء حادث قطار الموت من عمله بمحافظة الوادي الجديد إلي محافظة أسيوط.

 

كان محمد أبوالعلا والد الشهيدين أحمد وشيماء اللذين راحا ضحية حادث اصطدام قطار بالأتوبيس المدرسي الذي يقلهما أمام مزلقان قرية المندرة قد تقدم بطلب للمحافظ يلتمس فيه نقله من عمله بشركة فوسفات مصر بالوادي الجديد إلي شركة أسيوط لتكرير البترول.. علي الفور أرسل المحافظ خطاباً لرئيس الشركة يطلب فيه نقله لأسيوط نظراً للكارثة الإنسانية التي ألمت بأسرته.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss