صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عماد جاد: الحكومة لم تضع جدولاً زمنياً لتنفيذ برنامجها

4 يناير 2017



كتب - محمد قبيصى

 

قال الدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب، إن تقرير الحكومة المصرية نصف السنوى برئاسة المهندس شريف إسماعيل كان يجب أن يوضح حجم ما تم انجازه على الأرض منذ بداية تولى المسئولية، لافتاً إلى أن هذه الحكومة لم تضع جدول زمنى لتنفيذ برنامجها، فيما تصرفت بشكل منفرد فى بعض الأحيان، وكأن البرلمان غائب.
وأضاف الدكتور جاد خلال حواره مع الإعلامى محمد المغربى ببرنامج «ساعة من مصر» على قناة «الغد» أمس الأول، أن البرلمان يعانى جراء غياب الوزير المسؤول عند مناقشة أى قضية خلال الآونة الأخيرة، ضارباً المثل بمناقشة البرلمان لبعض مشروعات التعليم والدعم المقدمة من اليابان، فى الوقت الذى حضر فيه وزير التعليم إحدى الندوات.
وأشار جاد إلى أن هناك الكثير من القوانين التى تأخرت بعد تأجيلات لفترات طويلة، وتم الإندفاع فيها بشكل سريع وعلى رأسها قوانين الإعلام، قانون الإستثمار الجديد، والقوانين الخاصة بالعدالة الإنتقالية ومكافحة التمييز، وكلها كان يجب الإنتهاء منها خلال دور الإنعقاد الأول الذى انتهى منذ سبتمبر الماضي.
وأكد أن الحكومة أمام الكثير من التحديات أبرزها توفير المواد الغذائية وضبط الأسعار فى السوق المصرية، ووضع استراتيجيات واضحة بجدول زمنى محدد للتعامل مع مختلف الأزمات التى أصبحت تؤرق المواطن، وتؤثر بالسلب على حياته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss